طباعة هذه الصفحة

«شاهنياز» تحرق منزل أسرتها وتقتل أمها وشقيقها استجابة لـ«الحوت الأزرق»

By نيسان/أبريل 20, 2018 3012

كشفت تحريات رجال المباحث بمركز شرطة البلينا جنوب سوهاج، عن غموض حادث اشتعال النيران أمس في شقة سكنية بقرية الغنيمية ووفاة ربة منزل وابنها وإصابة طفل بحروق وتبين أن وراء الواقعة طالبة تبلغ من العمر 17 عاما بعد أن صدرت إليها تعليمات لعبة "الحوت الأزرق" بإشعال النيران في الشقة التي تقيم فيها مما نتج عنها وفاة والدتها وشقيقها بعد إصابتهما بحروق من الدرجة الأولى وإصابة شقيقها الطفل بحروق متفرقة، واعترفت الطالبة بارتكابها للواقعة أمام رجال المباحث وتولت النيابة التحقيقات بإشراف المستشار أحمد عبد الباقي المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد محمود حسن، رئيس المباحث الجنائية، بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق في شقة سكنية بمنزل مكون من 3 طوابق بناحية الغنيمية دائرة مركز البلينا، وانتقل إلى مكان الواقعة قوات الحماية المدنية وضباط مباحث مركز البلينا وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران وتبين من المعاينة وفاة ربة منزل وابنها وإصابة طفل وتم نقلهم لمستشفى البلينا المركزي.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن وراء الواقعة لعبة الحوت الأزرق وتبين قيام "شاهيناز. ع. ك"، 17 عاما طالبة بإشعال النيران في منزلها بسبب تعليمات صدرت لها من لعبة الحوت الأزرق، مما نتج عنه مصرع والدتها "شادية. م" 49 عاما ربة منزل وشقيقها محمد، 16 عاما طالب "معاق" وإصابة شقيقها الآخر الطفل طه 9 سنوات وتم نقل الجثتين والمصاب للمستشفى المركزي

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بدفن الجثتين بعد التشريح وكلفت المباحث الجنائية بالتحري حول الواقعة، وباشرت التحقيقات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري