Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد 3 أشهر من جريمة القتل بقرية الخواطرة مرتكب الجريمة :زوجته وشقيقته وصديقة الزوجة والسيارة تحل اللغز !!

اسلام قتيل الخواطرة اسلام قتيل الخواطرة


تلقي قسم شرطة الجناين بلاغاً بمقتل الشاب إسلام عبدالرحمن من قرية الخواطرة القديمة بكبريت التابعة لحي الجناين في الرابع عشر من مارس من عام 2018 اي منذ ثلاثة اشهر ، وتولت النيابة التحقيق منذ هذا اليوم وقد توصلت الى القاتل الحقيقي الذي اتضح من التحقيقات والتحريات والادلة انمن قام بالقتل هن : شقيقته وزوجته وصديقتها وكشفت التحريات المباحث الجنائية عن وجود سيارة نصف نقل ذهبية اللون ديمكس غريبة عن المنطقة شوهدت يوم وقوع الجريمة وبها سيدة "صديقة زوجة القتيل "ورجلين  . .

تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا يفيد بورود بلاغ من "على.أ" شيخ مسجد بعثوره على جثة نجله داخل منزله.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمود عيبد رئيس مباحث المديرية والمقدم حسن عبد الغفار رئيس مباحث قسم شرطة الجناين، وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن المتهمين كل من "راندة" زوجة المجنى عليه و"رانيا" شقيقة المجنى عليه و"نشوى" صديقة الزوجة، هن من نفذو جريمة القتل لشكه في سلوكهن وتم القبض على المتهمات وبمواجهتهن اعترفن بارتكابهن الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، كما تم القاء القبض على والدة القتيل لتضليلها العدالة باقول كاذبة للتستر على الجريمة  وامرت النيابة بحبس الاربعة  ايام على ذمة التحقيق.

إسلام عبدالرحمن شاب لا يتجاوز 25 سنة ومتزوج منذ خمسة شهور
وقد وجد إسلام مستلقياً علي الأرض وبه طعنات نافذة بالبطن والرقبة التي أودت بحياته و تمكن القاتل من الهروب من شباك المنزل ويعرف بين جميع الأهالي أن إسلام ليس له عداء مع أحد وأنه يتسم بالخلق والعلاقة الطيبة مع الجميع


قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 26 حزيران/يونيو 2018 20:58

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady