Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نجل ضحية «موكب محافظ الدقهلية» يرفض اتهام أحد: «إحنا مؤمنين بقضاء ربنا»

شيع المئات من أهالي شارع الجلاء بمدينة المنصورة جنازة أم هاشم إبراهيم، 75 عامًا، والتي لقيت مصرعها، الثلاثاء، بعد أن دهستها سيارة جمع القمامة التابعة لحي غرب المنصورة، بينما كان السائق يحاول الابتعاد مسرعًا لإفساح الطريق لمرور موكب المحافظ الجديد.

ورفض نجل المتوفاة، في تحقيقات النيابة العامة، اتهام سائق السيارة، التابعة لرئاسة حي غرب المنصورة، بالتسبب في وفاة والدته، وقال: «إحنا مؤمنين بقضاء ربنا»، مؤكدًا أنه لم ير الحادث.

وأكدت تحريات مباحث أن الحادث وقع «لدى محاولة سائق السيارة الابتعاد بسرعة عن الطريق لمرور موكب المحافظ»، فصدم السيدة، وهي ربة منزل، وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى.

في السياق، توجه الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، إلى منزل المتوفاة، مساء الثلاثاء، وقدم واجب العزاء لأبنائها، وطالب وكيل وزارة التضامن بصرف التعويضات اللازمة للأسرة.

كانت نيابة أول المنصورة أمرت بإحتجاز سائق السيارة «ناجى ع. م» على ذمة تحريات المباحث، وطلبت توقيع الكشف الطبي من مفتش الصحة على جثة المتوفاة، وصرحت بتسليمها إلى ذويها.

وبيّتت التحريات الأولية أن الحادث وقع لدى مرور موكب محافظ الدقهلية الجديد إلى مدينة المنصورة لوضع حجر أساس مدرسة  تجريبية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady