Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جريمة بشعة قتل "أسرة كاملة" داخل مسكنهم

أمرت نيابة مركز بنها في القليوبية، اليوم، بانتداب فريق من الأطباء الشرعيين لتشريح جثمان أب و4 أبناء عثر على جثثهم في حالة تحلل داخل منزلهم بقرية الرملة في بنها.

وقررت النيابة انتداب المعمل الجنائي ورفع البصمات ومعاينة مسرح الجريمة، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول المنزل، ومنعت دخول أو خروج أي مواطن لحين انتهاء معاينة النيابة.

وعاينت النيابة مسرح الجريمة، وتبين وجود جثث الأب وأطفاله الأربعة، داخل إحدى غرف الشقة، وبجوارهم وجبة فلافل "فول وطعمية"، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ عليها وتحليلها.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تحفظت على "محمد.س.ن"، مالك العقار الذي شهد مذبحة بنها، لاستجوابه بعد العثور على 5 جثث من أسرة واحدة عثر عليها بداخله.

كان المقدم أيمن عادل رئيس مباحث مركز بنها تلقي بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات في منطقة المعهد الديني بالرملة، وبالانتقال تبين العثور على جثة "محمد.أ.ع"، 38 عاما، عامل، وأبنائه يوسف 15 عاما، وعمرو 12 عاما، وسماح ٨ أعوام، وسما 3 أعوام، في حالة تعفن.

وأمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الأسرة ليست من أهل المنطقة، لكنهم سكان جدد، واختفاء الزوجة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 06 أيلول/سبتمبر 2018 13:07

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady