طباعة هذه الصفحة

مواطنون يحررون محاضر بقسم السويس باتهام مالك شركة مستلزمات طبية بالنصب علهم

By تشرين1/أكتوير 28, 2018 2795

كتب : سيد نون

حرر مواطنين داخل قسم شرطة السويس، محاضر ضد صاحب شركة مستلزمات طبية بالسويس، حيث اتهمه الضحايا بالنصب عليهم وخيانة الأمانة بشقق سكنية بأحد الأبراج بشارع البحر بمنطقة الغريب السكنية، بعد أن جمع 500 ألف جنيه من أصحاب الشقق بزعم عمل محول كهربائي للبرج ودفع الضريبة العقارية إلا أنه لم يفعل ذلك.

والمحاضر المحررة من بينها المحضر رقم رقم 37 أحوال قسم السويس لسنة 2018، قام على الفور قسم شرطة السويس بإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

وفوجئ الضحايا عند دخولهم قسم السويس، أن مالك شركة المستلزمات الطبية هارب من ثلاثة أحكام قضائية بالسجن 9 سنوات في قضايا نصب أخرى وتحرير شيكات وهمية بدون رصيد لضحايا آخرين.

وقال محمد سهام الدين أحد المواطنين المتضررين لقد قمنا بتحرير محاضر جماعية ضد المتهم، بعد أن قام بخداعنا بعد استلام ما يقرب من نصف مليون جنيه من أجل عمل محول كهربائي إلا أنه لم يفعل ذلك وما زالت الكهرباء لم تدخل إلى البرج السكني.

وأضاف "سهام الدين": كما قام بالاستيلاء على غرفة الكهرباء بالبرج، مشيرا إلى أنه قام بجمع أموال أخرى تحت مسمى الوديعة للبرج إلا أنه لم يقم بالصرف على متطلبات الشقق لمدة 6 أشهر متواصلة بل وصل الأمر إلى أنه لم يعطي بواب العمارة أجرة لشهور عديدة لذا نطالب بالقبض عليه من أجل تسليمه للعدالة.

وأكد أحمد رشاد، أحد الضحايا أن "المتهم أقنعنا بالكذب أنه سيقوم بدفع الضريبة العقارية للبرج إلا أنه لم يفعل ذلك بل اكتشفنا أن المتهم متهرب من دفع الضرائب الخاصة بمشروعاته الأخرى وقامت مصلحة الضرائب بتحرير محاضر ضده بالتهرب الضريبي".

وتؤكد آمال عباس موظفة: "لقد اكتشفنا أن مالك شركة المستلزمات الطبية هارب من أحكام قضائية بمجموع سجن 9 سنوات بعد أن قام بتحرير شيكات بدون رصيد لضحايا آخرين لذا فوجئنا بانضمام عدد آخر من المواطنين قام الجاني بالنصب عليهم في قضايا أخرى".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي