Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إخلاء سبيل منى عراقى و6 من طاقم عملها وحبس صفية ونشأت فى بلاغ خطف الأطفال

قررت نيابة حوادث شمال القاهرة إخلاء سبيل الإعلامية منى عراقى و6 من أفراد طاقم عمل برنامجها فى اتهامها بالتحريض على خطف طفل دون ضمان كما قررت النيابة حبس المتهمة الرئيسية صفية التى حاولت بيع طفل بعد خطفه لاثنين من طاقم عمل منى عراقي دون معرفة المتهمة لحقيقتهم، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.


وقررت النيابة حبس (نشأت) الوسيط في عملية البيع بين المتهمة واثنين من طاقم عمل منى عراقى 4 أيام أيضا على ذمة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن الإعلامية منى عراقي توجهت مساء يوم الأحد إلى قسم شرطة الأزبكية للإبلاغ عن إحدى السيدات تدعى (صفية) وقالت إنها تحاولبيع طفل حيث أنكرت الأخيرة ما اتهمتها به الإعلامية موضحة أن (عراقى) و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغراءها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها واتهمتهم بسرقتها.

وأشارت التحقيقات إلى أن الإعلامية وفريق عملها تلقوا اتصالًا من أحد الأشخاص، قالوا إنه وسيط ويدعى (نشأت) يتهم فيه المدعى عليها بعرضها عليه التوسط في تبنى أحد الأطفال لشقيقه العقيم وعلى إثر ذلك قام اثنان منطاقم الإعداد الخاص ببرنامج الإعلامية (شاب وفتاة) بالتواصل مع السيدة وحاولوا إقناعها بأنهما زوجان يحملان الجنسية السعودية وأنهما يرغبان بتبنى طفل بأى طريقة وبمقابل أى مبلغ مالى تطلبه.

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - الأوقاف وقف الشيخ (سطوحى) عن العمل لحين انتهاء التحقيقات https://t.co/Byv1LpuGPn
Suezbalady | السويس بلدي - وزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية في شبرا الخيمة بتكلفة 150 مليون جنيه اليوم https://t.co/yaLkOZ16BU
Suezbalady | السويس بلدي - سقوط أمطار رعدية على بعض مدن دمياط https://t.co/vS0ktGTsxO
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady