Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صور وفيديو.. ننشر بيان وزارة الداخلية حول ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى تحت عنوان (سفاح السويس)

 الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى تحت عنوان (سفاح السويس) .. وتتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة

فى إطار الجهود الأمنية المُكثفة لكشف غموض وملابسات واقعة تعدى أحد الأشخاص على المدعوة "أمنية .ج.ا" سن 20 مشرفة أتوبيس بإحدى المدارس بالسويس ، بسلاح أبيض وإصابتها بجرح قطعى بالكتف الأيمن (لم تقم بالإبلاغ عن الواقعة) حال سيرها بشارع محمد الرفاعى من شارع أبو بكر الصديق السلام بالسويس، وتداول مواقع التواصل الإجتماعى لتلك الواقعة ووقائع أخرى مشابهة تحت عنوان (سفاح السويس).
تم تشكيل فريق بحث مُكبر برئاسة قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام بالإشتراك مع ضباط البحث الجنائى بالسويس، لكشف غموض وملابسات تلك الوقائع.. ومن خلال السير فى إجراءات البحث والتحرى أسفرت الجهود إلى أن وراء إرتكابها كلٍ من:-
1.المدعوة/ هبة الله .ا.ح، وشهرتها "شيرين" سن 30 مشرفة أتوبيس (بذات مدرسة المجنى عليها) ، ومقيمة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس.
2.المدعو/ محمد .غ.ع ، وشهرته "محمد التركى" سن 18 طالب ، ومقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.
3.المدعو/ محمود .م.ا ، وشهرته "أوشا" سن 18 عامل بإحدى شركات الزيوت، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس.
4.المدعو/ طه .م.م " وشهرته "طه الشاعر" ، سن 20 حاصل على دبلوم، ومقيم بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس.
5.المدعو / خالد .خ.م " وشهرته "خالد غاندى" سن 20 عامل ومقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس.
حيث أكدت التحريات إتفاق المتهمة الأولى مع المتهم الثانى "تربطهما علاقة" بالتعدى على المجنى عليها، إنتقاماً منها لوجود خلافات بينهما، وذلك مقابل مبلغ مالى (خمسة آلاف جنيه) وقامت بتزويده بمعلومات خط سيرها وتحديدها له وإتفقت معه على تهديدها من خلال الإتصال على هاتفها المحمول عدة مرات من شريحة تليفون "محددة" لصرف إنتبهاها عن تحديده.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المذكورين بعدة مأمورية أسفرت عن ضبطهم، كما تم ضبط دراجتين ناريتين ومشرط طبى ومطواة "قرن غزال" وشفرة حلاقة وعدد من الهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين .
وبمواجهتهم إعترف الثانى بقيامه بتجهيز "دراجة بخارية" المملوكة للمتهم الثالث، ومشرط طبى تحصل عليه من مخلفات إحدى المستشفيات وقام بوضعه بين إصبعيه وتثبيته بشريط لاصق والتعدى على المجنى عليها وإحداث إصابتها ، وأضاف بقيام المتهمة الأولى بالإتفاق معه لتهديد المجنى عليها بالإتصال على هاتفها المحمول من "الشريحة" سالفة الذكر.
وأثناء الفحص تبين قيام المذكور بالإتفاق مع باقى المتهمين الثالث حتى السادس على إرتكاب وقائع أخرى لإثارة الفزع والرعب لدى الفتيات والأهالى بمدينة السويس لصرف الأنظار عنه.
حيث قام المتهم الثانى والثالث بتنفيذ باقى الوقائع مستخدمين فى ذلك الدراجتين الناريتين، وقام باقى المتهمين بمراقبة الطريق لهما حال التنفيذ للحيلولة دون ضبطهما، وأنهم قاموا بإصابة الفتيات بمدينة السويس فى أماكن وتوقيتات مختلفة لمحاولة صرف الأنظار عنهم.
كما إعترف باقى المتهمين بالإشتراك فى إرتكاب تلك الوقائع وصحة ما قرره المتهم (الثانى).
وتبين خلال الفحص قيام عدد أربعة فتيات وسيدة بالإبلاغ بأقسام (السويس - الأربعين – عتاقة ) ببلاغات كاذبة بذات المضمون لأسباب مختلفة ، وإعترفوا بعدم صحتها ، وبعرضهم على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهم. وبعرض المتهمين من الأول إلى السادس على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات

https://www.youtube.com/watch?v=-6HyP_MU-10&feature=share

47389729 2034501866593466 4843241767077675008 n

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 05 كانون1/ديسمبر 2018 18:52

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady