Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نيابة السويس الكلية تقرر حبس مهندس جمعية منف 15يوما على ذمة التحقيقات وضبط واحضار اخرين

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

قررت نيابة السويس الكليه برئاسة المستشار المحامى العام لنيابات السويس اليوم السبت  حبس مهندس جمعية منف 15يوما على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار اخرين بعد تفريغ المكالمات والتسجيلات

كان أعضاء مكتب الرقابة الإدارية في السويس،قد القو القبض على مهندس بجمعية للإسكان التعاوني بتهمة الرشوة، والتربح من الجمعية يوم الاربعاء الماضي.

وكانت معلومات وردت لمكتب الرقابة الإدارية تفيد بأن "أ.ع" المهندس بالجمعية تواصل مع مستثمر لبيع قطعة أرض ملك لجمعية منف، دون وجه حق، وطلبه الحصول على مبلغ دفعة أولى مقابل تسيير عملية البيع.

وكشفت تسجيلات المكالمات بين المتهم والمستثمر، إن الأول عرض عليه بيع قطعتي داخل قرية ساند بيتش (أ) السياحية، ليقيم عليهما منشآت سياحية بالقرية، مقابل مبلغ 2 مليون جنيه.

وذلك بالمخالفة للقانون رقم 14 لسنه 81، والخاص بجمعيات الإسكان التعاوني، نظرا للحجز القضائي على الجمعية، وعدم جواز بيع أي من أصولها أو أجزاء منها، فضلا عن طلب المتهم مبلغ 100 ألف جنيه تحت الحساب كان سيحصل عليها لنفسه إذا تمت عملية البيع.

وألقى أعضاء الرقابة القبض على المهندس خلال تواجده بمقر الجمعية بشارع بورسعيد، وقال مصدر أمني إن الرقابة وجهت للمتهم تهم الرشوة والاستيلاء على المال العام، والتربح من وظيفته.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady