Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صور..الامن العام وامن السويس يحبطا محاولة ترويج كمية كبيرة من مخدر البانجو عبر معدية الشط بالجناين

(تمكن قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس من توجيه ضربة أمنية ناجحة ضد مروجى المواد المخدرة أسفرت عن إحباط محاولة ترويج كمية كبيرة من مخدر البانجو وزنت أكثر من واحد طن

مخبأة أسفل حمولة "جبس" على متن سيارة من شرق المجرى الملاحى لقناة السويس إلى الغرب عبر معدية الشط بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام كلٍ من:
-فريج س. س- مواليد 1986، مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.
-جبريل م. ف- مواليد 1991، مقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس.
-ناصر م. ح- مواليد 1970، مقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس.
-هانى ح. س- مواليد 1986، مقيم بدائرة قم شرط رأس سدر بجنوب سيناء، سبق إتهامه فى قضية "مخدرات".
بتكوين تشكيل عصابى يتزعمه الأول تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وإعتزامهم تهريب شحنة كبيرة من مخدر البانجو مخبأة أسفل حمولة "جبس" على متن سيارة قيادة المتهم الثانى، من شرق المجرى الملاحى لقناة السويس إلى الغرب عبر معدية الشط بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس تم إستهداف عناصر التشكيل وضبطهم عدا المتهم الأخير، حال تواجدهم بالسيارتين رقمى ("ط ى م 739" نقل- ط ص ف 5732 ملاكى") على مقربة من مدخل معدية الشط بشرق القناة.. وقد أسفر تفتيش السيارة النقل عن ضبط (420 لفافة كبيرة الحجم تحتوى على نبات البانجو المخدر وزنت واحد طن وخمسون كيلو جرا م).
بمواجهتة المتهمين المضبوطين إعترفوا بحيازتهم للمخدر بقصد الإتجار بالمشاركة فيما بينهم، وإستخدام السيارات فى النقل والتهريب على النحو الذى أكدته التحريات.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

Untitled

Untitled1

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady