Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالتعاون بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية.. القوات البحرية تنجح في إحباط محاولة تهريب 8 طن من جوهر الحشيش المخدر

نجحت عناصر القوات البحرية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في توجيه ضربة قاصمة للمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف تدمير عقول وسواعد شباب الوطن . 

حيث ورد بلاغ من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برصد مغادرة أحد بلنصات الصيد المشتبه بها من بلطيم إلى المنطقة شمال البحر المتوسط بغرض استلام شحنة يشتبه فى أنها تحوى كمية كبيرة من المواد المخدرة. 

وبالمتابعة الدقيقة لحركة البلنص تم رصد إبحاره باتجاه السواحل الغربية لجمهورية مصر العربية للدخول إلى البلاد عبر البحر. 

وعلى الفور قامت عناصر القوات البحرية بمعارضة المركب الذي حاول طاقمه الهرب من مطاردة وحدات القوات البحرية وإلقاء الحمولات بالبحر ، وتم إجباره على التوقف وبتفتيشه عثر بداخلة على شحنة من المواد المخدرة يصل وزنها إلى أكثر من ثمانية أطنان من جوهر الحشيش المخدر ، وقد تم إقتياد البلنص إلى أحد الموانئ لاستكمال الإجراءات القانونية حيال الطاقم والمواد المخدرة .

كما  نجحت إحدى الوحدات البحرية بمنطقه رأس الحكمة في ضبط بلنص صيد وطاقمه المكون من ستة أفراد عثر بداخلة على كمية كبيرة من السجائر المسرطنة تقدر بحوالي  55 ألف قاروصه سجائر مجهولة الهويه ، وتم إقتياد البلنص لاستكمال الإجراءات القانونية حيال الطاقم والمضبوطات .

يأتي ذلك في إطار جهود القوات المسلحة ووزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية بالدولة لتأمين الحدود والمعابر والمنافذ وإحكام السيطرة الأمنية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

صباح الخير الناس مقسومة اثنين ناس بتحرض وناس بتتريق بس الحقيقة من بعد الساعه١ اللي كان في الشارع اشكال غريبة واللي… https://t.co/qSznYnPsBR
مظاهرة تخرج من الاربعين وتصل إلى مدرسه الفرنسيسكان
السوبر اهلاااااوي
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady