Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط مرتكبى واقعة إختطاف أحد المواطنين بدمنهور ومطالبة أهليته دفع فديه مالية

 قدرها خمسة مليون دولار نظير إطلاق سراحه 

 

 فى إطار جهود أجهزة مديرية أمن البحيرة لكشف ملابسات ماتبلغ لمركز شرطة دمنهور، من أحد المواطنين (مدير شركة مقاولات - مقيم دائرة المركز) بقيام مجهولين بإختطاف شقيقه (شريك بذات الشركة) عقب خروجه من منزله متوجهاً لإحدى العيادات بمدينة دمنهور مستقلاً سيارته الملاكى، وتلقى والدهما إتصال من مجهول طلب خلاله مبلغ 5 مليون دولار كفدية لإطلاق سراحه وأبلغه بوجود سيارة المتغيب بأحد الطرق بدائرة المركز والعثور عليها بذات الطريق.

 تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالبحيرة.. أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ستة أشخاص (سائق – 5 عمال).

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بعدة مأموريات بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم، حيث أسفر ذلك عن ضبط ثلاثة من المتهمين، وبتضييق الخناق على باقى المتهمين قاموا بإطلاق سراح المختطف من مكان إحتجازه بمخزن بدائرة قسم شرطة ثانٍ العامرية بالإسكندرية خاص بــ (أحد الأشخاص - مُقيم بدائرة مركز الدلنجات"جارى ضبطه").. وبتكثيف الجهود الأمنية أمكن ضبط إثنين من المتهمين الآخرين.

 وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب بقصد الحصول على مبلغ الفدية، حيث قاموا بالتخطيط لإرتكاب الواقعة وإعداد سيارتين (ملك لإثنين من المتهمين) لتتبع خط سير المجنى عليه عقب خروجه من منزله ، وعقب وصوله لمدخل مدينة دمنهور قاموا بإستيقافه والتعدى عليه بالضرب والإستيلاء منه على (سيارته - هاتفه المحمول) ، وإقتياده عنوة لداخل السيارة الأولى ثم التخلى عن سيارته بمكان العثور وإحتجازه بالمخزن المُشار إليه ، والإتصال وطلب مبلغ الفدية،كما تم بإرشادهم ضبط السيارتين المستخدمتين.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady