Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد وفاة الطفله كامليا .. خبراء يفسرون تأثير الفيل الأزرق عليها

لم تستطع الطفلة "كاميليا" البالغة من العمر 6 سنوات، أن تتحمل بجسدها الضئيل تأثير حبوب "الفيل الأزرق"، إذ ألقت أجهزة الأمن القبض على والدتها الصيدلانية بتهمة قتل طفلتها بتلك المادة.

الدكتور محمد عبدالسلام الخبير الكيمائي، قال إن الاسم العلمي لحبة الفيل الأزرق هو "DMT" وهي عبارة عن أقراص هلوسة يبدأ مفعولها خلال 20 ثانية من تناولها ويمكن أن يستمر مفعولها لمدة تتراوح ما بين ساعتين لثلاث ساعات، موضحا أنها حبوب ممنوعة وغير مسموح بتداولها دوليا.

وأضاف عبدالسلام أن حبوب الفيل الأزرق تتكون من ثنائي ميثيل تريبتامين، وهي مادة توجد على شكل بللوري من عائلة التريبتامين، مشيرا إلى أنها تندرج تحت مسمى حبوب الهلوسة ولها تأثير مباشر على كيمياء المخ والهرمونات الموجودة داخل جسم الإنسان.

وعن التأثير الكيمائي للفيل الأزرق أكد عبدالسلام، أن حبوب الفيل الأزرق تصنع من مخدر "dmt"، حيث تساعد الحبوب على رؤية بعض الأشياء وسماع أصوات ليس لها وجود في الواقع وتقع هذه الأشياء بين الماضي والحاضر والمستقبل، كما تجعله الشخص يرى بعض الأشياء غير المتوقع حدوثها.

وتابع أنها تعمل على زيادة هرمون "السيروتونين" وهو ناقل عصبي تتبادله النهايات العصبية في الدماغ، تعمل زيادته في الجسم تصيب الكبار بـتصلب العضلات، الحمى، والنوبات التشنجية، وتكون مميتة بالنسبة للأطفال، لعدم وجود القوة الجسدية والعقلية لتحمل هذه الحبوب فيسبب وفاتهم في دقائق قليلة.

 

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#الخير_بيزيد فصول محو الأمية شباب جامعة السويس #جمعية_السويس_بلدي #فرع_قرية_عامر
Suezbalady | السويس بلدي - وزيرة التخطيط توافق على ادارج مكتبة السويس فى الخطة الجديدة https://t.co/fCGD7pFuzc
Suezbalady | السويس بلدي - محمد صلاح يصل لهدفه الـ200 في مسيرته الكروية https://t.co/SJFj6GVWLB
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady