Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد وفاة الطفله كامليا .. خبراء يفسرون تأثير الفيل الأزرق عليها

لم تستطع الطفلة "كاميليا" البالغة من العمر 6 سنوات، أن تتحمل بجسدها الضئيل تأثير حبوب "الفيل الأزرق"، إذ ألقت أجهزة الأمن القبض على والدتها الصيدلانية بتهمة قتل طفلتها بتلك المادة.

الدكتور محمد عبدالسلام الخبير الكيمائي، قال إن الاسم العلمي لحبة الفيل الأزرق هو "DMT" وهي عبارة عن أقراص هلوسة يبدأ مفعولها خلال 20 ثانية من تناولها ويمكن أن يستمر مفعولها لمدة تتراوح ما بين ساعتين لثلاث ساعات، موضحا أنها حبوب ممنوعة وغير مسموح بتداولها دوليا.

وأضاف عبدالسلام أن حبوب الفيل الأزرق تتكون من ثنائي ميثيل تريبتامين، وهي مادة توجد على شكل بللوري من عائلة التريبتامين، مشيرا إلى أنها تندرج تحت مسمى حبوب الهلوسة ولها تأثير مباشر على كيمياء المخ والهرمونات الموجودة داخل جسم الإنسان.

وعن التأثير الكيمائي للفيل الأزرق أكد عبدالسلام، أن حبوب الفيل الأزرق تصنع من مخدر "dmt"، حيث تساعد الحبوب على رؤية بعض الأشياء وسماع أصوات ليس لها وجود في الواقع وتقع هذه الأشياء بين الماضي والحاضر والمستقبل، كما تجعله الشخص يرى بعض الأشياء غير المتوقع حدوثها.

وتابع أنها تعمل على زيادة هرمون "السيروتونين" وهو ناقل عصبي تتبادله النهايات العصبية في الدماغ، تعمل زيادته في الجسم تصيب الكبار بـتصلب العضلات، الحمى، والنوبات التشنجية، وتكون مميتة بالنسبة للأطفال، لعدم وجود القوة الجسدية والعقلية لتحمل هذه الحبوب فيسبب وفاتهم في دقائق قليلة.

 

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady