Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كشف كواليس فيديو القطار: البنت جريت والأب أنقذها ولم يحرر محضرا

روى مصدر أمني بالإسماعيلية تفاصيل وكواليس الفيديو المتداول لأب ألقى بنفسه على قضبان السكك الحديدية لإنقاذ ابنته واحتضانها أثناء قدوم القطار.

وقال المصدر إن الأب كان ينتظر القطار القادم من القاهرة وهو قطار الدرجة الثالثة "إكسبريس"، وأنه عبر أرصفة المحطة بعيدا عن استخدام النفق المخصص للمشاة، وذلك في مخالفة واضحة تستوجب تحرير محضر.

وشرح المصدر أنه لم يتم تحرير محضر رغم المخالفة بسبب الحالة التي كان عليها الأب هو وابنته، وأن الأب أيضا رفض اتخاذ أي إجراء

وعن كواليس الفيديو المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي قال: الراكب حاول المرور أثناء تحرك قطار بضائع قادم من بورسعيد وكان يحاول العبور من بين العربات، وفجأة هرولت ابنته مسرعة أسفل الرصيف فألقى بجسده عليها واحتضنها حتى مر القطار في أمان ودون وقوع إصابات به أو بابنته.

وعن مصير الراكب شرح المصدر أن بعض الركاب تجمعوا حوله وقدموا له المياه والعصائر وبعض نصف الساعة استقل القطار المتجه للقاهرة.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لفتاة تسقط على قبضان السكة الحديد في أثناء دخول أحد القطارات للمحطة في الإسماعيلية، وظهر في الفيديو مواطنا قفز خلفها لينقذها من الموت.

وظهر في الفيديو الفتاة ورجل ويحتضنها لينقذها من الموت، والقطار بجانبهما دون أن يتعرضا لأي إصابة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 27 كانون2/يناير 2020 19:11

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady