Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محسن الحديري

محسن الحديري

أنهت إدارة النادي الأهلي اتفاقها بشأن ضم محمود متولي مدافع الإسماعيلي مع إدارة النادي الأخير، خلال الساعات القليلة الماضية.

 وقدانهى الاهلى كافة التفاصيل المالية وحصل على توقيع اللاعب لمدة خمسة سنوات مقبلك وكذلك موافقة الإسماعيلي على البيع ا لنهائي

واشترط الإسماعيلي على الاهلي الحصول على لاعبين منهم واحد إعارة والآخر بيع نهائي من بين ثلاثة لاعبين هم : احمد حمودي وأحمد الشيخ وعمرو جمال

مزايا كثيرة أتاحها قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد 2019، لأصحاب المعاشات.

ويمكن الجمع بين أكثر من معاش إذا توافرت في أحد المستحقين شروط الاستحقاق ومنها:

- يجمع المستحق بين المعاشات في حدود قيمة الحد الأدنى للمعاش المقرر بالفقرة الأخيرة من المادة (24) من هذا القانون، ويكمل المعاش إلى هذا المقدار وفقا للترتيب المنصوص عليه في المادة (102) من هذا القانون. 

- تجمع الأرملة بين معاشها عن زوجها وبين معاشها بصفتها منتفعة بأحكام هذا القانون، كما تجمع بين معاشها عن زوجها وبين دخلها من العمل أو المهنة وذلك دون حدود.

- يجمع الأرمل بين معاشه عن زوجته وبين معاشه بصفته منتفعاً بأحكام هذا القانون، كما يجمع بين معاشه عن زوجته وبين دخله من العمل أو المهنة وذلك دون حدود.

- يجمع الأولاد بين المعاشين المستحقين عن والديهم دون حدود.

- يجمع المستحق بين المعاشات المستحقة له عن شخص واحد وذلك بدون حدود

أعلنت وزارة المالية بدء صرف رواتب 6 ملايين موظف بالدولة، للشهر القادم، يوم 8 أغسطس 2019، وذلك قبل عيد الأضحى المبارك، الذى يوافق 11 أغسطس 2019.

إفتتح الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى المقر  (رقم ٢٥٠)، بصحبة عدد من  قيادات الحزب،  على رأسهم د. مجدي علام نائب رئيس الحزب واللواء حسن ناجي نائب رئيس الحزب، وأحمد مهنى الأمين العام لحزب الحرية المصري ود. أحمد إدريس أمين التنظيم، ولفيف من قيادات الحزب وهيئته العليا.


وقال صلاح إن مقرات الحزب تحت أمر المواطن المصري لتقديم الخدمات، وإن تقدم ونشاط الحزب هو نتيجة طبيعية لتشجيع القيادة السياسية  لدعم الديقراطية والتجربة الحزبية المصرية .


وأعلن أن حزب الحرية مستمر فى الانتشار بكافة ربوع مصر، فى إطار خطته لخوض كل الاستحقاقات الانتخابية القادمة سواء فى مجلسي النواب والشيوخ أو المجالس الشعبية المحلية .

التقى مسئولو وزارة النقل، وفد شركة ترانسماش هولدينج والسكك الحديدية الروسية وذلك لمتابعة تنفيذ عقد تصنيع وتوريد 1300 عربة سكة حديد جديدة للركاب، وبحث التعاون في مجال السكة الحديد، وحضر اللقاء رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية وقيادت وزارة النقل.

استعرض مسئولو الوزارة الخطوات التنفيذية للصفقة والتي تعتبر الأضخم في تاريخ السكك الحديدية المصرية، حيث اعتمدت هيئة السكك الحديدية المواصفات الفنية للعربتين النموذج، واللتان سيتم تصنيعهما  بحلول سبتمبر القادم، وسيتم إرسال الأولى إلى المجر ليتم اختبارها والحصول على شهادة الأمان الأوروبية، والنموذج الآخر سيتم إرساله لمصر لإختباره بخطوط هيئة سكك حديد مصر تمهيدا لتوريد أول دفعة من العربات بعد إنهاء الاختبارات على الشبكة ، وفقا للجدول الزمني المحدد بين الجانبين.

من جانبهم، استعرض مسئولو الشركة خطة الشركة لتوريد العربات بواقع 650 عربة من المجر و500 عربة من روسيا و150عربة يتم توريدهم من مصر تحت إشراف كامل من الشركة، وذلك عن طريق إنشاء مصنع لعربات السكك الحديدية في مصر، وسيكون مختصا ايضا باعمال الصيانة والعمرات الخاصة  بالعربات ضمن  خطة الشركة الخاصة  بتوطين صناعة عربات السكك الحديدية في مصر ونقل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة الى العاملين والفنيين والمهندسين المصريين .

كما تباحث مسئولوا الوزارة مع مسئولي السكك الحديدية الروسية حول التعاون مع سكك حديد مصر في مجال قطاعات السكك الحديدية (البنية التحتية – الوحدات المتحركة  -  الورش – الخطوط الجديدة – صيانة عربات وجرارات الاسطول الحالي ) وغيرها.


وتم الاتفاق على قيام وفد السكك الحديدية الروسية بزيارة مقر هيئة سكك حديد مصر وعقد لقاءات مكثفة مع رئيس وقيادات السكك الحديدية لبحث وتحديد مجالات التعاون، وفقا لاحتياجات سكك حديد مصر مع التباحث حول إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين شاملة كافة أوجه التعاون  التي سيتم الاتفاق عليها.

تقرر اعتبار يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 يوليو عطلة رسمية بالبنوك وجميع وحدات الجهاز المصرفي والبورصة المصرية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو.


ومن المقرر أن يتم استئناف العمل بالبورصة والجهاز المصرفي يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو الجاري.


وكان المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء قد أصدر قرارا باعتبار يوم الثلاثاء إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الادارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال ؛ بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة أبلغت المديريات بالإجراءات الخاصة بالامتحان الورقي للفرصة الثانية، المقرر عقده لطلاب الصف الأول الثانوي، بدءا من 21 يوليو حتى 4 أغسطس 2019، مؤكدة ضرورة أداء الطلاب الامتحان لمن لديهم فرصة ثانية إلزامية، والتأكيد على عدم انتظار نتيجة الشكوى المقدمة من قبل الطلاب الذين أدوا الامتحان في مايو 2019.

 

وأضافت الوزارة، في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن من يتخلف عن أداء امتحان الفرصة الثانية الإلزامية سوف يكون باق للإعادة، وتضمن المنشور السماح للطلاب باصطحاب الكتاب المدرسي، إذ أن الامتحان يُعقد بنظام الكتاب المفتوح.

وتابعت: "نص المنشور على اتباع جميع الإجراءات المعتادة والمنظمة لأعمال سير امتحانات النقل طبقًا للقرارات الوزارية واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات، سواء للمدارس الحكومية أو الخاصة، وكذلك الإجراءات اللازمة لضمان سرية الامتحان، بالإضافة لتولي كل مديرية تعليمية مسؤولية إعلان نتائج الامتحان".

ينطلق تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019، يوم الأحد المقبل الموافق 21 يوليو، ويستمر حتى الخميس 25 يوليو الجاري.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أوضحت في بيانها أمس الأول، الحد الأدنى للشعبة العلمية 398 درجة بنسبة 97.07%، 389.5 درجة بنسبة 95% للشعبة الهندسية، 328 درجة بنسبة 80% للشعبة الأدبية.

نجح الشاب محمود قنديل في إنشاء أول منطقة لوجستية عملاقة تضم فنادق وعيادات ومستشفى بشرق العوينات، كما تقدم جميع الخدمات التي يحتاجها السائقين والسيارات لخدمة 150 ألف رحلة سنوياً.


وقال الإعلامي محمد غانم، عبر برنامجه "الجدعان"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس 2"، إن المنطقة اللوجستية تقع على بعد 400 كيلو من محافظة أسوان، وتقدم خدماتها الآمنة لأكثر من 150 ألف رحلة سنويًا تدخل شرق العوينات، كما تخدم نقل منتجات 400 ألف فدان وتسهل نقل 8 ملايين طن محاصيل زراعية. 


وأوضح "غانم"، أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، منح الشاب محمود قنديل أكثر من منطقة لإقامة خدمات لوجستية عليها، لتقليل نسبة حوادث الطرق الصحراوية وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المسافرون وسياراتهم

يعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، خلال شهر يوليو الجاري، عقب انتهاء فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 25 يوليو 2019، أكبر حركة تنقلات للشرطة وتشمل عددا من مديري الأمن ونوابهم، بالإضافة إلى قيادات الصف الثاني من مديري الإدارات والمصالح، كما تشمل رتب العميد والعقيد بكل قطاعات وزارة الداخلية.

وننشر أبرز ملامح تلك الحركة وهي الإبقاء على بعض مساعدي الوزير الذين لم يبلغوا السن القانونية، بالإضافة إلى إجراء الانتدابات والتنقلات المؤقتة من وإلى وظائف مساعدي وزير الداخلية وتثبيت المساعدين المنتدبين. 

وتشهد الحركة عددا كبيرا من والتنقلات والتعيينات في صفوف ضباط الشرطة بمختلف القطاعات الشرطية طبقا للوائح والقوانين التي تنظمها الإدارة العامة لشئون الضباط، بالإضافة إلى ترقية الضباط من رتبة الملازم حتى المقدم، وفقا للمدة المقررة لكل رتبة.

ومن المقرر تنفيذ حركة الترقيات، اعتبارا من أول أغسطس المقبل، وكذلك تنفيذ الحركة الإدارية اعتبارا من التاريخ ذاته، أو تاريخ خلو الوظيفة أيهما أقرب.

وتعد حركة تنقلات الشرطة السنوية، أكبر حركة إدارية بوزارة الداخلية لتعيين قيادات جديدة في كل المواقع الشرطية لضخ دماء جديدة تتناسب مع منهج العمل الشرطي في المرحلة الحالية.

الصفحة 1 من 421
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#السويس_بلدي https://t.co/ujg71MedBb
Suezbalady | السويس بلدي - استمرار حملات مكافحة البعوض بأحياء السويس https://t.co/kJBoXAgF4G
#حقي_وحقك من حق المحافظة تعمل ساحات انتظار في الاراضي اللي تملكها لكن مش من حقها تمنع اي مواطن انه يركن تحت بيته و… https://t.co/SVh7fZ4ene
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady