Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

مقتل 54 من عناصر داعش بالعراق

000214 88dfe

 

قتلت قوات الأمن العراقية 54 إرهابيًا من عناصر تنظيم "داعش" فى مناطق تفرقة بالعراق، 26 منهم فى اشتباك مسلح بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق، و28 آخرين فى معارك تطهير محيط قضاء هيت بمحافظة الأنبار غربى العراق.

وذكر مصدر أمنى بوزارة الداخلية العراقية: أن القوات الأمنية والحشد الشعبى قتلوا 26 إرهابيا من عصابات "داعش" خلال اشتباك مسلح، فى قضاء بيجى بمحافظة صلاح الدين، مشيرًا إلى أنه تم خلال الاشتباك إحراق ثلاث سيارات لداعش وتدمير منصة صواريخ.

وأشار مصدر أمنى بقضاء هيت غربى الأنبار: أن قوة من فوج المغاوير قتلت 28 إرهابيًا من التنظيم داعش بينهم سبعة من جنسيات عربية وأجنبية خلال معارك تطهير محيط قضاء هيت، وأضاف أن القوات الفوج المغاوير بدعمها من مقاتلى العشائر نفذت الهجوم من أربعة محاور على محيط قضاء هيت،وأن القوات نجحت أيضا فى تدمير أربع سيارات كان يستقلها عناصر التنظيم.

على صعيد آخر، حررت القوات الأمنية مختطفا وألقت القبض على خاطفيه فى محافظة واسط، وذكر العميد الدكتور سعد معن، الناطق باسم وزارة الداخلية، أن مفارز الشرطة وبالتعاون مع الأمن الوطنى حررت سائق تاكسى عراقيا تم خطفه من قبل عصابة مكونة من أربعة أشخاص، وألقت القبض على الخاطفين، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية سارعت إلى البحث وحررت المختطف خلال 72 ساعة من عملية الخطف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 25 يناير 2015 22:07

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#حي_عتاقة الزبالة دي وبكرة المكان يبقى مقلب زبالة قدام باب الطواريء المستشفى العسكري في السلام ٢ الناس بترميها في ا… https://t.co/zvzMDWOsZk
Suezbalady | السويس بلدي - غلق إداري لبعض الصيدليات بالعين السخنة وإلغاء ترخيص صيدلية لمخالفة شروط الترخيص بحي عتاقة https://t.co/elX0PPxEoI
مين قريب من الترعة #خناقة_كبيرة
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady