Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

داعش تحذر اليابان من المشاركة في الحملة ضدها وتطالبها ب 200 مليون دولار فدية لأسيرين يابانيين

3 fbbbb

 

بث تنظيم "داعش" في العراق فيديو جديدًا، اليوم، في صورة رسالة للحكومة والشعب الياباني، تحذر رئيس الوزراء الياباني من المشاركة في "الحملة الصليبية على الدولة الإسلامية"، حسب وصف التنظيم، والمطالبة بدفع 200 مليون دولار فدية لاثنين من الأسرى اليابانيين اللذين ظهرا خلال الفيديو.

وظهر بالفيديو أحد عناصر "داعش" وهو ملثَّم، ويمسك بيديه سكينًا، ثم بدأ في رسالته الصوتية بقوله: "إلى رئيس الوزراء الياباني، رغم أنك تبعد عن (الدولة الإسلامية) بمسافة 8500 متر، إلا أنك تبرعت للدخول في تلك (الحرب الصليبية)، لقد تبرعت بـ100 مليون دولار لقتل نسائنا وأطفالنا وتدمير بيوت المسلمين"، وأشار "الملثم" إلى أحد الأسرى اليابانيين قائلاً: "فحياة هذا المواطن الياباني قد تكلفك 100 مليون دولار".

وتابع "الداعشي": "وفي محاولة لوقف تقدم (الدولة الإسلامية) تبرَّعت بـ100 مليون دولار أخرى لتدريب المرتدين ضد المجاهدين، لذلك ستكلفك حياة هذا الأسير الياباني الثاني 100 مليون دولار أخرى"، مشيرًا إلى أسير ياباني ثانٍ.

ووجَّه "الداعشي"، رسالة إلى شعب اليابان قال فيها: "وإلى الشعب الياباني، لقد قررت حكومتكم دفع 200 مليون دولار لحرب (الدولة الإسلامية) فلديكم الآن 72 ساعة فقط للضغط على حكومتكم حتى تتخذ القرار الحكيم وتحافظ على حياة مواطنيكم بدفع 200 مليون دولار وإلا ستكون هذه السكينة كابوسًا لكم".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady