Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سلاح الجو الإماراتي يشن ضربة جوية على مواقع للحوثيين في اليمن باسم أول شهيد سعودي

331 8627f

 

نفذ سلاح الجو الإماراتي، ضربة جوية على مواقع للحوثيين في اليمن، مساء أمس، حملت اسم العريف بحرس الحدود السعودي سليمان المالكي، الذي استشهد في اشتباكات مع حوثيين حاولوا التسلل عبر الحدود.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، فإن إحدى المقاتلات الإماراتية المشاركة في الضربة الجوية حملت اسم الشهيد المالكي تثمينًا وتخليدًا لتضحيات الشهيد ومشاركته البطولية في الحملة.

وأضافت الوكالة الإماراتية، أن الضربة الجوية استهدفت في منطقة مأرب قاعدة إطلاق صواريخ مضادة للطائرات من نوع سام ومواقع رادار مضادة للطائرات من نوع سام، وعادت الطائرات المقاتلة إلى قواعدها سالمة.

وكان العريف سليمان بن علي الحرازي المالكي التابع لقوة حرس الحدود بمحافظة ظهران الجنوب التابعة لمنطقة عسير، قتل فجر الخميس بعد تبادل لإطلاق النار مع المتمردين الحوثيين في إحدى النقاط الحدودية بظهران الجنوب، فيما أصيب 10 من زملائه في حرس الحدود وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

ونقلت الوكالة عن قائد التشكيل الجوي للمقاتلات الإماراتية الذي نفذ الضربة الجوية ضمن عملية "عاصفة الحزم" قوله إن تخصيص طلعة جوية ضد الحوثيين تحمل اسم الشهيد السعودي سليمان المالكي تأتي تعبيرًا عن وقوفنا مع الأشقاء في القوات المسلحة السعودية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 04 نيسان/أبريل 2015 02:16

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady