Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 61

"الوليد بن طلال" يكشف سبب تبرعه بكامل ثروته

111111111111 037a2

 

كشف الملياردير السعودي الأمير "الوليد بن طلال"  عن سبب تعهده بأن يهب ثروته التي تقدر بـ32 مليار دولار للأعمال الخيرية والإنسانية.

أوضح الأمير الوليد بن طلال في بيان حمل عنوان "خطاب إعلان الهبة" أسباب تبرعه بثروته قائلاً : "دار في ذهني منذ فترة شبابي حلم كنت أسعى لتحقيقه راودني في الكثير من المواقف وصرحت به لبعض المقربين لدي منذ أكثر من ربع قرن إذ تمنيت أن أساهم بكل ما أستطيع للقضاء على قلة ذات اليد في المجتمع المحلي والدولي فلا يبقى من يشتكي من الفقر أو يعاني من ويلاته أو على الأقل أساهم في الحد من عدد المحتاجين فأصبح وأرى أغلب الناس وهم لا يحتاجون إلى المساعدة على الأقل في متطلبات الحياة الأساسية" وذلك وفقاً لصحيفة الرياض السعودية.


وأضاف: "من حق كل شخص أن يتساءل: لماذا يفعل الوليد ذلك؟ فأقول كل إنسان يمر في حياته بمنعطفات ومواقف لابد وأن يكون لها تأثير في القرارات التي يتخذها خصوصاً المصيرية منها وأنا من فضل الله عليّ أتيح لي ما لم يُتح لغيري من الاطلاع على أحوال كثير من الشعوب والوقوف على ما يعانونه من شدة الحاجة من خلال جولاتي المحلية والإقليمية والعالمية ولقاءاتي المتعددة مع قيادات الدول والمجتمعات وقربي من أغلب مراكز الدعم الإنساني في العالم بالإضافة إلى البرامج الإنسانية التي تدعمها مؤسسة الوليد للإنسانية".

وتابع: "نظراً للظروف الاقتصادية والاجتماعية وما تخلفه الحروب والكوارث الطبيعية في المجتمعات من آثار سلبية ما يتطلب تكاتف جهود كل المقتدرين للوقوف مع الشعوب لتنهض بمجتمعاتها وتبني أوطانها فإني أرى أنه حان الوقت لأشارك بكل ما أستطيع في دعم المجتمعات عن طريق مؤسستي (الوليد للإنسانية) والتي بدورها تعمل على إطلاق المشروعات ودعمها في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن الدين أو العرق أو الجنس".

وختم قائلاً: "فمنذ 35 عاماً و نحن نتعاون مع مجموعة كبيرة من المؤسسات في أكثر من 92 دولة حول العالم من أجل محاربة الفقر وتمكين المرأة والشباب إضافة إلى تنمية المجتمعات ومد يد العون عند الكوارث كما لا ننسى بناء جسور التفاهم بين الثقافات من خلال التوعية والتعليم فبفضل عملنا معاً سنرتقي إلى عالمٍ ملؤه التسامح والعطف والتآلف وذلك لرفعة شأن المجتمعات الإنسانية وتطويرها بالأسلوب الأمثل للرقي بها إلى المستويات المنشودة".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - افتتاح معرض الكتاب بجمعية ابناء قوص بالسويس اليوم https://t.co/lnSHhm9CCh
#الاسعار_نزلت_فعلا انا حبيت اقول لكم اني اشتريت مكونات شنطة تموين فيها سكر وارز ومعها #فراخ #الفراخ الكيلو ب 23 جني… https://t.co/1RndfoAHml
مساء السكر ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady