Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تخلى المحاميان المكلفان بالدفاع عن المتهم الوحيد الناجى في هجمات باريس العام الماضي

تخلى المحاميان المكلفان بالدفاع عن المتهم الوحيد المعروف من بين مجموعة متشددين قتلوا 130 شخصا في هجمات بباريس العام الماضي عن القضية وقالا إن رفضه الإدلاء بشهادته يرجع إلى ظروف اعتقاله.

وقال المحاميان فرانك بيرتون وسفين ماري لتلفزيون بي.إف.ام إن صلاح عبد السلام المحتجز في حبسانفرادي قرب باريس منذ اعتقاله هذا العام لا يريد أن يتحدث ولم يعد يرغب في أي تمثيل قانوني.

وقال بيرتون "نحن مقتنعان -وهو أبلغنا بذلك- أنه لن يتحدث وسيستخدم حقه في التزام الصمت. ماذا عسانا أن نفعل. قلت منذ البداية إذا واصل موكلي الصمت سأنسحب من القضية."

وأضاف أن عبد السلام يرفض الحديث بسبب مراقبته بالكاميرات على مدار الأربع والعشرين ساعة في سجنه الذي يخضع لإجراءات أمنية مشددة وهي ظروف حاول فريق الدفاع مرارا تغييرها دون جدوى.

وقال بيرتون "خضوعه للمراقبة طول الوقت بالأشعة تحت الحمراء خلال الليل.. هذا أمر قد يدفع المرء للجنون وهذه عواقب قرار سياسي (بوضع عبد السلام تحت المراقبة المستمرة)."وتشتبه السلطات الفرنسية أن عبد السلام الذي فر من مسرحالهجمات لكنه اعتقل في وقت لاحق لعب دورا في تنظيم سلسلة الهجمات المنسقة بقنابل وبإطلاق النار على مسرحومقاه بباريس وملعب لكرة القدم على أطراف المدينة.

 
قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady