Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس فرنسا المتوقع.. مليونير متزوج من مدرسته التي تكبره بـ25 عاما

بعد نتائج الكثير من استطلاعات الرأي التي توقعت بفوز مرشح يسار الوسط، إيمانويل ماكرون، بالرئاسة الفرنسية، انتشرت قصة حبه بزوجته التي رآها الكثير أنها الفريدة من نوعها، بسبب عمر زوجته.

ومن المتوقع أن تكون مدربة الدراما الفرنسية، بريجيت تروجنيوكس، والتي تبلغ من العمر 64 عاماً، هي سيدة فرنسا الأولى، بأغرب قصة زواج تدخل قصر الإليزيه، بسبب أنها تكبر زوجها بـ25 عاما.

وكانت قصة حب الرئيس المرتقب ماكرون، بدأت عندما كان في الـ15 عاما، عندما بدأت بريجيت، بتدريسه للدرما المسرحية، حيث صرحت في وقت سابق، لمجلة "باريس ماتش" الفرنسية، بأن ماكرون، في سن الـ17، قال لها: "مهما فعلتِ، سوف أتزوجك".

فيما بدأت العلاقة بشكل رسمي، بعد أن شارك ماكرون في عرض مسرحي لتروجنيوكس عندما كان عمره 18 عاماً في مدرسة يسوعية خاصة في أميان، شمال فرنسا، كانت بريجيت تُشرف عليها، في الوقت الذي كان فيه الشاب الولهان يعشق الأدب لدرجة أنه كان يحلم بأن يكون روائياً.

وفي فيلم وثائقي للثنائي الرئاسي المرتقب، قالا: "كنا نتحدث مع بعضنا البعض في كل وقت، قضينا ساعات وساعات في الحديث على الهاتف"، وقالت بريجيت: "شيئاً فشيئاً، تغلّب على كل مقاومتي بطريقةٍ لا تُصدق؛ بالصبر، فلم يكن مراهقاً وعلاقته كانت مساوية لعلاقة البالغين الآخرين".

وظلت قصة الحب المتبادلة سنوات طويلة، إلى أن قررت مدربة الدراما وأم لسبعة أبناء، أن تنتقل إلى العاصمة الفرنسية للحاق به، وانفصلت عن زوجها، وتزوجت ماكرون في عام 2007.

وحسبما ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن والدي السياسي الشاب إيمانويل ماكرون، لم يكونا موافقين على هذه العلاقة مطلقا، حيث طلبا من معلمته أن تبقى بعيدة عن ابنهما، على الأقل حتى يبلغ 18 عاماً.

وحاول والداه في البداية إبعادهما عن بعضهما البعض عن طريق إرساله إلى باريس لإنهاء السنة الأخيرة من دراسته، ولكن المحاولة فشلت، حيث قالت تروجنيوكس لوالديه: "لا أستطيع أن أعدكما بأي شيء"، واستمرت علاقتهما إلى أن تزوجا في عام 2007، بعد أن طُلقت من زوجها.

درس إيمانويل ماكرون، البالغ من العمر 39 عاما، الفلسفة في جامعة باريس نانتير، وعمل موظفا حكوميا لبضع سنوات، حتى أصبح مصرفياً في شركة "روتشيلد للاستثمار المصرفي"، ولكن سرعان ما صعد السلم الوظيفي، وحقق الملايين.

وتمكن الشاب الفرنسي الطموح، من أن يصبح مستشارا اقتصاديا للرئيس فرانسوا هولاند في العام 2012، ثم وزيرا للاقتصاد بعد ذلك بعامين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady