Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

بث موحد لإعلام مصر والأردن وفلسطين الأحد المقبل لدعم القدس

القدس القدس
 
أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، أنه سيتم توحيد البث لشاشات وإذاعات الهيئة يوم الأحد المقبل لدعم القدس الشريف وذلك في إطار المبادرة التي أعلنها حسين زين رئيس الهيئة.
 
وذكرت الهيئة - في بيان الخميس - أن توحيد البث سيتم بالتنسيق مع اتحاد إذاعات الدول العربية وتحت مظلة الجامعة العربية يوم الأحد تحت شعار (يوم الإعلام العربي) لمساندة الشعب الفلسطيني والقدس الشريف، وتعبيراً عن الرفض للقرار الأمريكي الذي يخالف كل القوانين والمقرارات والشرعية الدولية.
 
وأضافت الهيئة، أن التنسيق ليوم الإعلام العربي جرى خلال اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس. وأكد حسين زين ضرورة قيام المنابر الإعلامية العربية بتفعيل دورها باعتبارها صوت ونبض الشعوب العربية بأن توضح الصورة للرأي العام العالمي بمدى الرفض الرسمي والشعبي لهذا القرار الأمريكي.
 
وسيبدأ البث المباشر الموحد من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى العاشرة مساء، وتعرض خلال تلك الفترة المواد التاريخية والوثائقية التي توضح وتؤكد عروبة القدس الشريف وما أقرته القوانين الدولية من حق للشعب الفلسطيني في القدس. كما يتم استضافة خبراء وشخصيات من مختلف الدول العربية للتحدث عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ولمناصرة القدس الشريف والتصدي لمحاولات تهويده. ويشارك في البث الموحد هيئة الإذاعة والتليفزيون الفلسطينية والأردنية.​
قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - حملة إزالة مكبرة لازالة تعديات على املاك الدولة بنطاق حى الاربعين https://t.co/pgKrUYtKAQ
إزالة تعدي على املاك دولة بشارع النيل
صباح جديد لانج بشوكه فخم محترم راقي لأحبتي المحترمين
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady