Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بدء البث الموحد لإعلام مصر وفلسطين والأردن في "يوم الإعلام العربي" لدعم القدس

بدأت شاشات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام، في الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد، البث

 

لموحد في "يوم الإعلام العربي" لدعم القدس الشريف، بمشاركة هيئتى الإذاعة والتليفزيون الأردنية والفلسطينية، وذلك في إطار المبادرة التي أعلنها حسين زين، رئيس الهيئة، وتم التنسيق لها خلال اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس الأسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يستمر البث الموحد حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم، وستعرض خلال تلك الفترة المواد التاريخية والوثائقية التي توضح وتؤكد عروبة القدس الشريف، وما أقرته القوانين الدولية بشأن حق للشعب الفلسطيني في القدس. كما ستتم استضافة خبراء وشخصيات من مختلف الدول العربية، للتحدث عن القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، لمناصرة القدس الشريف، والتصدي لمحاولات تهويده.
وذكرت الهيئة، في وقت سابق، أن توحيد البث يتم بالتنسيق مع اتحاد إذاعات الدول العربية، وتحت مظلة الجامعة العربية، لمساندة الشعب الفلسطيني والقدس الشريف، وتعبيرا عن رفض القرار الأمريكي، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، الذي يخالف كل القوانين والمقررات والشرعية الدولية.
وأكد "زين" ضرورة تفعيل المنابر الإعلامية العربية دورها، باعتبارها صوت الشعوب العربية ونبضها، من خلال توضيح الصورة للرأي العام العالمي بمدى الرفض الرسمي والشعبي للقرار الأمريكي بشأن القدس

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady