Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

مؤسسة بيل جيتس الخيرية تُسدد عن نيجيريا قرضاً بقيمة 76 مليون دولار لليابان

بيل جيتس بيل جيتس
 
أعلنت وزيرة المالية النيجيرية كيمي أديوسون أن نيجيريا أذنت لمؤسسة بيل وميليندا جيتس بالبدء في سداد 76 مليون دولار لليابان لتسديد قرض خصص لاستئصال شلل الأطفال.
 
وأوضحت وكالة (أنباء نيجيريا) أن وزيرة المالية أدلت بهذه التصريحات في أبوجا عندما استقبلت وفدا من البرلمانيين اليابانيين.
 
وقالت : إن البرلمانيين كانوا في نيجيريا لتقييم مستوى استخدام المساعدات الانمائية الخارجية التي قدمت إلى نيجيريا منذ عام 2014 .. مضيفة أن مؤسسة بيل وميليندا جيتس حصلت على سلطة دفع القرض بعد القضاء على شلل الأطفال في البلاد.
 
وأشارت إلى أن القضاء على شلل الأطفال أصبح ممكنا بفضل المساعدة الإنمائية الرسمية التي قدمتها الحكومة اليابانية بقيمة 76 مليون دولار في عام 2014.
 
وأفادت بأنه تم صياغة المساعدة الإنمائية الرسمية لتسديدها بعد أربع سنوات وبأن مؤسسة بيل وميليندا جيتس ستبدأ في تسديد هذا القرض إلى اليابان هذا العام.
 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - رسميا ... بدء الدراسة فى كليتي الطب و الهندسة جامعة السويس بداية من العام الجديد ..ننشر… https://t.co/zfJDLcECvR
خطوة مهمة الف مبروووووووووووووووك https://t.co/xVDHVa1yzA
Suezbalady | السويس بلدي - مديريه الصحه والسكان بمحافظة السويس تعلن عن خفض سن القبول لمدارس التمريض بنين وبنات https://t.co/JiqcKLJuHB
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady