الأربعاء, 14 فبراير 2018 09:45

"الضربة القاضية".. وفاة طفل بعد ضربه من معلمة مصرية بالكويت

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ضربة واحدة بغرض التأديب والتهذيب أودت بحياة طفل كويتي يدعى عيسى ثامر البلوشي، من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي كان ملتحقا بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالروضة، بعد أن عنفته معلمته المصرية تدعى "ن. م"، أمس، وعلى إثره نشط هاشتاج باسم الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل تنديدا بما تعرض له.

قبل تلك الواقعة أرسلت والدته شكوى إلى الإدارة التعليمية، بعد أن تعرضت هي الأخرى للإهانة على يد المعلمة نفسها، وقالت بالشكوى المرسلة إنها تعدت بالسب والضرب على الطفل، معبرة عن حالة طفلها الذي أجرى في وقت سابق 3 عمليات جراحية بالقلب، وتم تصنيفه من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدة أن المدرسة على علم بحالته وإفادتها بتقارير صحية.

الأم حرصت بشكل شخصي على إبلاغ معلمات الفصل بحالة ابنها، كما ذكرت بالشكوى نفسها، إلا إنها فوجئت قبل وفاته بتعرضه للضرب وهو يخبرها منفجرا في البكاء، حتى وبالتحقيق في الواقعة أنكرت المعلمة ما فعلته، ساخرة من إعاقته، كما أوضحت والدته في سطورها.

وتابعت الأم بشكواها إلى الإدارة التعليمية، أن عندما طالبت من المدرسّة التحدث بأسلوب تربوي، قامت بتوجيه السب لها، قائلة لها: "ابنك قليل الأدب، وشبهك"، تلك الرسالة التي بثتها شقيقته عبر صفحتها الشخصية على "تويتر".

قراءة 2032 مرات

اعلان

Left Block 1

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك