Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

10 طلاب من مصر يحصلون على اعلى درجة فى العالم فى الثانوية البريطانبة

كرمت السفارة البريطانية في القاهرة والمجلس الثقافي البريطاني وبيرسون Pearson وايديكسل Edexcel للمؤهلات البريطانية   ٥٨ طالبا وطالبة درسوا في مصر لتميزهم على مستوى العالم في امتحانات شهادة الثانوية العامة البريطانية.

وحصد10 طلاب من المدارس في مصر على أعلى درجات في العالم حيث حصل أحمد أسامة على أعلى درجات في المستوى الرفيع للغة العربية والكيمياء في الثانوية، وهو الآن طالب بكلية الطب بالقصر العيني و عبدالرحمن محمود من مدرسة صقّارة للغات‪:‬ أعلى درجة في العالم في‪ ‬الرياضيات، وأنطوان لافود من مدرسة نيو كايرو انترناشيونال سكول على أعلى درجة في العالم في اللغة الفرنسية، ودانيال سانشيز على درجة في العالم في اللغة الاسبانية.

كما حصلت نهى ياسر، على أعلى درجة في العالم في الرياضيات، وملك مدحت في الفن والتصميم، وصبرينا بيرينود في اللغة الألمانية، وجولييت ماري في اللغة الفرنسية، ومنة الله محمد في اللغة العربية كلغة أولى، وبسنت طارق في الرياضيات، وسهيلة هشام في اللغة الانجليزية كاللغة الثانية، جنا توفيق على في الفن والتصميم، وآني هاتا من مدرسة الالسن البريطانية الدولية في الفن والتصميم.

وتقدم امتحانات الثانوية العامة البريطانية لأول مرة من قبل المجلس الثقافي البريطاني في مصر في عام 1990 وتقدم إلى 120 مدرسة مختلفة في جميع أنحاء مصر. وهي تمثل جزءا من مجموعة واسعة من النظم والبرامج التعليمية المتميزة التي يقدمها المجلس الثقافي البريطاني في مصر بالتعاون مع إدكسيل الدولية ووزارة التربية والتعليم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady