Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الخـرينج : يهنئ مصر وشعبها بالعرس الانتخابي

 
 
 
صرح النائب الكويتي مبارك الخرينج ان مايحدث الان على الساحه السياسيه المصريه وما يراه من تهافت من المصريين بالكويت للادلاء بأصواتهم  فى الانتخابات الرئاسيه الحاليه ما هو الا ترسيخ لشىء واحد ان السياسة المصريه على المسار الصحيح لها وان الرئيس عبدالفتاح السيسي هو بالفعل قائد هذه المرحلة والمراحل التى تليها فى مصر وان الكويت لم ولن تنسى ابدا تلك المواقف المشرفة لمصر على مر السنين  مبينا ان ما قد قدمته الكويت من دعم معنوي ومادي لمصر في هذه الظروف السابقه التي كانت  تمر بها لا يمكن بأي حال من الاحوال اعتباره الا جزءا يسيرا من رد الجميل لتلك المواقف المشرفة للشعب المصري تجاه الكويت.
 
 
 
مشيرا الى ان مواقف مصر المشرفة تجاه الكويت استمرت منذ مرحلة ما قبل الاستقلال وخلال محنة الغزو العراقي للكويت التي وقف خلالها الشعب المصري بكل طوائفه لمساندة الكويت في هذه المحنة.
 
 
 
وقال الخرينج ان اختلاط الدمين المصري والكويتي على ارض الكويت قد سبقه اختلاط في حربي 67 و73 كما اضاف  الى ان بلاده تعتز بتلك المواقف التي تعبر عن روح التضامن العربي والاخوة بين الاشقاء في احلك الظروف.
 
 
 
واشار الى انه تشرف برئاسة لجنة الصداقة البرلمانية الكويتية المصرية سنوات عديدة ولمس عن قرب مدى الحرص المصري على متابعة ونصرة القضايا الدولية سواء في داخل مصر أو في المحافل الدولية مشددا على ان مصر تعتبر قلب الامة العربية النابض.
 
 
 
واضاف ايضا نائب رئيس مجلس الامة  السابق ان ما تشهده مصر في الوقت الحالي يعبر بشكل صادق عن رغبة شعبية في اختيار من يمثله ومن يتولى زعامته وقال ان الشعب المصري عندما خرج في 30 يونيو الماضي بكل هذه الاعداد الهائلة التي جاوزت الثلاثين مليونا خرجت لتؤكد رغبتها في التغيير بعد ان فشل الرئيس المعزول مرسي في ادارة البلاد وعدم قدرته تحقيق طموحات الشعب المصري الذي خرج بثورة 25 يناير.
 
كما اثنى النأئب مبارك الخرينج على الوضع والشكل التنظيمى الذى ظهرت عليه السفارة والعاملين بها وعلى رأسهم معالى السفير المصرى بالكويت طارق القونى من تنظيم للحشود والشكل العام التى ظهرت عليه السفارة فى خلال ايام الانتخابات  الرئاسيه بالسفارة المصريه بالكويت كما يتقدم مبارك الخرينج النائب السابق بمجلس الامة الكويتى بأسمى ايات التهانى واطيب الأمنيات الرقيقه الى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالثقه الغاليه التى منحها له شعب مصر العظيم عاشت مصر وشعبها الابى وجيشها ورجال امنها الابطال .
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - صور..بدء مبادرة اطفال اليوم قادة الغد بالسويس بالتوازي مع حملة ١٠٠ مليون صحة https://t.co/MIaZeXxJwV
فحص وعلاج امراض الانيميا والسمنة وقصر القامة للطلاب حاجة محترمة الحقيقة https://t.co/MIaZeXxJwV
Suezbalady | السويس بلدي - الشحات يحصل على جائزة افضل لاعب فى المباراة https://t.co/bhlyqcsOoYالشحات-يحصل-على-جائزة-افضل-لاعب-فى-المباراة
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady