Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ردا على ترامب بريطانيا داعش لا تزال تمثل تهديدا

قالت بريطانيا إن تنظيم داعش الإرهابي، لا يزال يمثل تهديدا حتى وإن كان لا يسيطر على أراض، وذلك تعليقا على قول الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن التنظيم مني بالهزيمة في سوريا. وقالت وزارة الخارجية البريطانية في بيان بعد أن بدأت الولايات المتحدة سحب قواتها من سوريا "لا يزال يتعين عمل الكثير، ويجب ألا نفقد رؤية الخطر الذي يشكلونه "داعش"، حتى وإن كانت بلا أراض، ستظل تهديدا"، وفقل لـ"سكاي نيوز عربية".

وأضاف البيان "كما أوضحت الولايات المتحدة، هذه التطورات في سوريا لا تشير إلى نهاية التحالف العالمي أو حملته. سنواصل العمل مع الدول الأعضاء في التحالف من أجل تحقيق هذا".وقد أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن "الوقت حان" بالنسبة إلى الجنود الأميركيين للعودة إلى الوطن من سوريا، بعد سنوات على قتالهم ضد تنظيم داعش هناك.

وقال ترامب في رسالة بالفيديو تم بثها على موقع تويتر "لقد انتصرنا"، معلنا هزيمة التنظيم الإرهابي. وأضاف "لقد دحرناهم وأنزلنا بهم هزيمة قاسية. لقد استعدنا الأرض".

وتابع ترامب "لذا فإن أبناءنا، شبابنا من النساء والرجال سيعودون جميعا، وسيعودون الآن".

وجاءت رسالته في نهاية يوم حمل مفاجأة في واشنطن مع انتشار الأنباء عن نية الرئيس الجمهوري سحب نحو 2000 جندي أميركي متمركزين في سوريا.وأفاد دبلوماسي أميركي، أن قرار ترامب تم التوصل إليه بشكل نهائي يوم الثلاثاء.

 وفي مواجهة الانتقادات التي شملت سياسيين جمهوريين وديموقراطيين على السواء، شدد ترامب في رسالته المسجلة على أن هذا هو التوقيت الصحيح لمثل هذا القرار.

وقال "إنهم يستعدون، وسترونهم قريبا جدا. هؤلاء هم أبطال أميركيون كبار".

 
 
 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

مصنع الوميتال بالسخنة المقاول محمد صلاح بيقول #ممنوع_دخول_السوايسة
Suezbalady | السويس بلدي - فاضل على الدرع خطوة.. الدوري الأصعب في تاريخ الأهلي لهذه الأسباب https://t.co/I42povHLRM
Suezbalady | السويس بلدي - ملناش دعوة بحد.. رسالة محمود الخطيب لنجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون https://t.co/8eBFqhXVKz
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady