Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ناسداك الأمريكية تنشر صور احتفال بورصة مصر باليوم العالمي للمرأة

سلطت بورصة "Nasdq" بنيويورك الضوء على احتفال البورصة المصرية باليوم العالمي للمرأة، حيث نشرت صور الاحتفال على شاشاتها الرئيسيّة في نيويورك.

 

وكان رئيس البورصة محمد فريد، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، افتتحا جلسة تداول البورصة المصرية ومؤتمر زيادة مشاركة المرأة في الاقتصاد، الاثنين الماضي، بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، دعما للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة فى مصر.

 

وأشاد رئيس البورصة بتقدير قيادات بورصة ناسداك لجهود إدارة البورصة المصرية، فيما يتعلق بدعم تمكين المرأة وزيادة معدل مشاركتها في الاقتصاد، لما لذلك من أثر على النمو الاقتصادي والتنمية الشاملة.

 

وكشف فريد عن تنسيق البورصة مع الجامعة الأمريكية لخلق قاعدة بيانات للكوادر النسائية القادرة على الالتحاق بمجالس إدارة الشركات، بالتوازي مع مراقبة تطور مشاركة المرأة في مجالس إدارة الشركات المقيدة.

 

أشار رئيس البورصة إلى أن الدراسات العالمية أثبتت أن مشاركة المرأة في المناصب القيادية العليا يصب بشكل إيجابي في تحسين أداء الشركات، وهو الأمر الذي ستعمل البورصة على تعزيزه لدى الشركات المقيدة.

 

ليؤكد فريد التزام إدارة البورصة الكامل بدعم جميع الجهود الهادفة لتمكين المرأة ودعم قضايا المساواة بين الجنسين،  وتعزيز دورها في مختلف النواحي باعتبارها شريكا رئيسيا في المجتمع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady