Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ألمانيا تمنح «هاني عازر» وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى

تتوجه قيادات وزارة الهجرة، إلى ألمانيا للمشاركة في حفل تكريم د.المهندس هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، ورئيس شرفي مؤسسة مصر تستطيع ،حيث قررت الدولة الألمانية منحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته التي شهدتها ألمانيا.

يأتي التكريم بحضور عدد من أبرز المسئولين المصريين والألمان؛ حيث أناب رئيس جمهورية المانيا الاتحادية "د. فالتر شتاين ماير "المحافظ الأول لمدينة دورتموند "أولريش سيراو "لتسليم الدكتور هانى عازر وسام الاستحقاق من الطبقة الأولى لجمهورية ألمانيا الاتحادية، وذلك بإقامة احتفال التسليم والمراسم، اليوم الجمعة الموافق ١٤ يونيه ٢٠١٩.

يضم الحضور قيادات وزارة  الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والسفير بدر عبد العاطي، سفير مصر في ألمانيا، والقنصل العام من فرانكفورت، خالد طه،والأنبا ميخائيل أسقف الكنيسة القبطية، بالإضافة إلى نخبة من كبار الشخصيات السياسية، وأعضاء البرلمان، والشخصيات العامة.

 يذكر أن هاني عازر  فرض نفسه بقوة على الساحة العالمية، حيث اختير ضمن أشهر 50 شخصية في ألمانيا -بعدما شيّد محطة سكك حديد برلين عام 2006- التي حصلت آنذاك على جائزة «محطة العام»، كما شارك في عشرات المشروعات بألمانيا وارتبط اسم عازر بعشرات الأنفاق ومشروعات حول العالم حتى أصبح  احد أشهر خبراء الانفاق في العالم

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

مساء الخير المنشور بتاع الحقن حقيقي و معايا فيديو وانا حذفت الصورة عشان صاحب العربية فقط وحاشا لله اني اكون ظلمت ح… https://t.co/Te64QuXMft
لا تظلم..نار الظلم لاتنطفيء في قلب صاحبها ولو طال الزمن
Suezbalady | السويس بلدي - مستقبل وطن بالسويس تجرى قرعة دورى الاقسام بمشاركه ٥١ فريق https://t.co/kfENgzB0tH
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady