Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عطل مفاجئ يضرب واتساب وفيسبوك وانستجرام في العالم

أفادت عدد من الصحف والمواقع الدولية، بتوقف خدمة موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك اليوم الأربعاء، بعد إصابته بخلل فني مفاجئ، نجم عنه توقف ملايين حسابات المستخدمين حول العالم.

وعند محاولة الكثيرين في العالم الدخول لحساباتهم على الفيسبوك، فوجئوا بعدم إمكانية دخولهم إلى حساباتهم، وظهور عبارة "الخدمة غير متوفرة" أمامهم، وهو ما يعد حدثًا متكررًا، ليس الأول الذي يحدث لمستخدمي الموقع الاجتماعي.

وأثار هذا استياء المستخدمين، كون هذا التوقف قد حدث مرارًَا بشكل تجاوز قدرة البعض على العد.

وأبلغ المستخدمون عن عدم إمكانية رفع أي صور جديدة أو وسائط متعددة على جميع التطبيقات التابعة لشركة فيسبوك، مثل انستجرام وواتساب، وهو ما يشير إلى حجم المشكلة التي تعاني منها شركة مارك زوكربيرج المحتكرة لأهم المواقع الاجتماعية.

وكانت قد تعرضت الشركة عبر مواقعها الاجتماعية لهجمات قرصنة كبيرة، هذا علاوة على تورط الشركة في تحقيقات دولية وفي داخل أمريكا، والتي على رأسهم فضيحة كامبريدج أنالتيكا، وهو ما يعد وتيرة متسارعة لتوالى أزمات مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان قد أثار طرد مشبوه الذعر في مقر شركة فيسبوك العملاقة بولاية كاليفورنيا وتم إخلاء المبنى من الموظفين للاشتباه في احتواء الطرد على غاز السارين الذي يصيب الجهاز العصبي وقد يكون قاتلا، وقامت فرق الإطفاء والمختصون بفحص الطرد وبإعلان أنه خال تماما من الغاز.

وسبق وتلقت شركة فيس بوك في ديسمبر تحذيرا بوجود قنبلة في مجمعها الرئيسي في مينلو بارك مما دفعها لإخلاء العديد من مبانيها.

وكانت أيضًا كانت قد تكبدت شركة فيسبوك خسائر تقدر بـأكثر من 60 مليار دولار بعد فضيحة أنالتيكا ومازالت الفضائح والخسائر

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

يارجااالة مين من المحاسنة او قريب من جمعية المحاسنة؟
Suezbalady | السويس بلدي - اعرف حقك.. كيفية الحصول على تأمين البطالة في قانون المعاشات الجديد https://t.co/1zJjrMw1Ox
#رجالة_اليد الف مبرووووك https://t.co/MmLtRRAHvw
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady