Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"منظمة الصحة العالمية": نحتاج ملايين الدولارات لاختبار لقاح ضد "كورونا "

 قال مدير برنامج الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية مايكل ريان، إن المنظمة تحتاج إلى مئات الملايين من الدولارات لاختبار عدة لقاحات ضد فيروس "كورونا المستجد" أو "كوفيد 19" كما أطلقت عليه المنظمة، مطالبة القطاعات الحكومية بالمشاركة في تمويل هذه الاختبارات.

جاء ذلك في مؤتمر عقدته المنظمة العالمية الخميس 13 فبراير ، حول فيروس "كورونا المستجد"، وفقا لما أوردته قناة "العربية" الإخبارية.

وأضاف ريان، أن المنظمة تركز الآن على اختبارات تكشف كيفية انتقال الفيروس، معلنا وصول حالات الإصابة خارج الصين وصلت إلى 400 حالة إصابة.

وأوضح أن المنظمة لا تتوقع أن يكون هناك زيادة كبيرة في عدد الإصابات بالفيروس، في إشارة منه إلى إعلان الصين، في وقت سابق اليوم، قفز عدد الوفيات وحالات الإصابة الناجمة عن كورونا في البلاد، بشكل كبير مع تسجيل 242 حالة وفاة في يوم واحد في هوبي، إضافة إلى 15 ألف إصابة.

وأشارت القناة، إلى أن منظمة الصحة العالمية، كانت قد طالبت الصين اليوم، بأن تكون أكثر وضوحاً بشأن عدد الإصابات بفيروس كورونا، وسط تقارير تفيد بأن عدد الإصابات المعلن لا يتطابق مع الواقع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - حزب مستقبل وطن بالسويس يشارك في ندوة " تحديات وزارة البترول لمواكبة التطورات العالمية" https://t.co/QWS3bLRGIZ
Suezbalady | السويس بلدي - تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا لمواطن إيطالى بالجزائر https://t.co/44ZL2Z46gJ
Suezbalady | السويس بلدي - الموافقة على طلب النائبة نانسي نصير لتوصيل خطوط التليفونات الأرضية للشلوفة وعيون موسى https://t.co/5EKVzOgoqR
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady