Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سموحة يطيح بأهلى طرابلس ويتأهل بأبطال أفريقيا

10 a6d2a

محمود ابو الليل

تأهل فريق سموحة السكندري إلى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عقب الإطاحة بنظيره أهلي طرابلس الليبي بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت باستاد الإسكندرية في إياب المرحلة الأولى للبطولة.

ونجح سموحة في تعويض هزيمته ذهاباً بهدف نظيف في تونس بالفوز في الوقت الأصلي للمباراة بهدف سجله صلاح أمين من ضربة جزاء ثم لجأ الفريقان لضربات الترجيح.

وسجل لسموحة السيد فريد وأحمد نبيل "مانجا" وأحمد سعيد "أوكا" وعمرو المنوفي وصلاح أمين بينما سجل لأهلي طرابلس محمد الغنودي وحمدو المصري والمهدي المصري وأضاع سند كاره.

وينتظر سموحة مواجهة صعبة بدور الستة عشر أمام إنيمبا النيجيري الذي وضع قدمه بدور الـ 32 عقب تغلبه
ذهاباً في ملعبه على ضيفه بافلز دي بورجو البنيني وسيلعب مواجهة الإياب غداً الأحد.

سموحة بقيادة مديره الفني حلمي طولان ، حاول استجماع قواه بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدف نظيف في أولى تجاربه الأفريقية.. وأجرى طولان بعض التغييرات في التشكيلة أبرزها جلوس المهاجم الإيفواري هيرمان كواكو على دكة البدلاء.

وشكل سموحة الخطورة على مرمى الأهلي الليبي الذي تفرغ للدفاع في أغلب فترات اللقاء بقيادة مديره الفني الهولندي رود كرول.. وشهد الشوط الثاني تراجع الحكم عن احتساب ضربة جزاء لسموحة بقرار من الحكم المساعد.

وأكد صلاح أمين ، مهاجم سموحة ، عقب اللقاء أنه سعيد بالتأهل لهذه المرحلة في أول المشاركات الأفريقية لفريقه موضحاً أنه يتمنى الوصول لدور المجموعات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady