Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الزمالك يتعادل مع الفتح المغربي.. ويصعب مهمة العودة

الزمالك d8b18

حقق فريق الزمالك تعادلاً سلبياً دون أهداف مع ضيفه الفتح الرباطي المغربي خلال اللقاء الذي أقيم الأحد على ملعب السويس الجديد في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ويقام لقاء الإياب في المغرب يوم 3 مايو المقبل بدور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

الزمالك فشل في اختراق حصون الفريق المغربي على مدار 90 دقيقة كاملة لجأ فيها الفتح الرباطي للدفاع المستميت بقيادة مديره الفني وليد الركراكي.

ورغم بداية الزمالك الهجومية وإشراك أحمد علي وخلفه أيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك إلا أن الدفاعات المغربية لم تعانٍ كثيراً في إيقاف خطورة الهجوم الأبيض الذي عانى الروتينية الشديدة.

وسنحت فرصة خطيرة لأيمن حفني بتسديدة تصدى لها الحارس علي المساكني ببراعة كما استطاع مدافعو الفتح الرباطي إبعاد الكرة ببراعة طوال اللقاء.

وأهدر مراد باتنا مهاجم الفتح أخطر فرص فريقه في الدقيقة 35 من عمر اللقاء باستغلال خطأ المدافع إسلام جمال بتسديدة ردتها العارضة.

ورغم تغييرات المدير الفني للزمالك البرتغالي فيريرا بنزول باسم مرسي وخالد قمر إلا أن الدفاع المغربي نجح في إبعاد الخطورة عن مرماه ببراعة.

وأنقذ الحارس المساكني فرصة مؤكدة من جانب أحمد علي مهاجم الزمالك ، وأضاع لاعبو الفريق المغربي بعض الوقت بالسقوط أرضاً وسط اعتراض من لاعبي الزمالك على الحكم الموريتاني الذي أدار اللقاء لينتهي بالتعادل دون أهداف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady