Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

 

دخل فريق الزمالك مرحلة الحسم في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يخوض متصدر البطولة بـ 74 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الأهلي الوصيف، اختبارات مصيرية من أجل حصد اللقب الغائب عن خزائنه لأكثر من 10 أعوام.

الزمالك خاض 31 مباراة علماً بأن المسابقة قد وصلت إلى الجولة الـ 35، مما يعني أن له 4 مباريات مؤجلة، وإجمالاً سيخوض الأبيض 7 مباريات في طريق اللقب.

البداية ستكون بع غداً الثلاثاء عندما يخوض الزمالك اختباراً قوياً أمام مدربه ونجمه الأسبق حسن شحاتة الذي يقود فريق المقاولون العرب.

حيث تقام المباراة في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في ملعب بتروسبورت، علماً بأن الدور الأول قد شهد فوز الزمالك بهدف نظيف سجله أيمن حفني.

المواجهة الثانية للزمالك ستكون بعد جولته الافريقية وتحديداً في الثاني من يوليو حيث يتقابل مع مصر المقاصة باستاد السويس الجديد.

أما ثالث المواجهات فهي الأكثر صعوبة حيث يتقابل مع الإسماعيلي في القاهرة، علماً بأن الدور الأول انتهى بالتعادل السلبي، في حين يسعى الدراويش لدخول المربع الذهبي والمنافسة على مقعد مؤهل للمشاركة الأفريقية الموسم المقبل، وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في السادس من يوليو

المواجهة الرابعة بانتظار الزمالك ستكون سهلة نسبيا حينما يحل ضيفا على النصر الذي ضمن الهبوط، وتقام المباراة في الخامس عشر من يوليو، بعدما يكون الزمالك قد خاض الجولة الثانية بالكونفدرالية الأفريقية.

المواجهة الخامسة، ستكون ديربي القاهرة وكلاسيكو الكرة المصرية أمام الأهلي، في الحادي والعشرين من يوليو، علماً بأن الفريقين تعادلا 1-1 في مباراة الدور الاول.

وفي المواجهة السادسة يخوض الأبيض مباارة مؤجلة أمام طلائع الجيش في التاسع والعشرين من يوليو.

ويختتم الزمالك مواجهات بالدوري هذا الموسم عندما يتقابل مع وادي دجلة يوم 3 أغسطس المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady