Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رسميا: الأهلى يعلن قائمة الموسم الجديد بدون بامبو

 

أعلن الفريق الاول بالنادى الأهلي لكرة القدم الاربعاء، قائمة الفريق التي سيتم ارسالها لاتحاد الكرة المصري خلال الساعات القليلة المقبلة لقيد اللاعبين في قائمة الأحمر للموسم الجديد 2015 - 2016.

وضمت القائمة 25 لاعبا بالإضافة إلى أربعة لاعبين سيتم قيدهم تحت السن.

وجاءت القائمة على النحو التالي: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم و مسعد عوض ومحمد نجيب وسعد الدين سمير وشريف عبد الفضيل وشريف حازم وأحمد فتحي وباسم علي وصبري رحيل وحسين السيد و حسام غالي وحسام عاشور وصالح جمعة ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجون أنطوي وماليك إيفونا وعماد متعب وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر ومحمد ناجي جدو ومحمد حمدي زكي .

وضمت قائمة اللاعبين تحت السن.. أحمد الشيخ حارس المرمى ومحمد حمدي الظهير الأيسر ومحمد هاني الظهير الأيمن وأحمد عبد الرسول لاعب الوسط ورمضان صبحي لاعب الوسط المهاجم .

الجدير بالذكر أن قرار ضم احمد عبد الظاهر لقائمة الاحمر رغم وجود نية لبيعه جاء لحفظ حقوق القلعة الحمراء في اللاعب الذي تلقى عروضا من وادي دجلة وانبي .

من ناحية اخرى، وافق الاهلي على إعارة لؤي وائل إلى الإنتاج الحربي فيما وافق على اعارة محمد رزق إلى طلائع الجيش .

والتي شهدت استبعاد اللاعب كريم بامبو بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي يستلزم عدة شهور للعلاج والتأهيل.

وذكر الموقع الرسمي للاهلي ان قرار الاستبعاد جاء بالاتفاق مع اللاعب على ان يستمر في أداء البرنامج العلاجي على نفقة الأهلي مع حصوله على مستحقاته المالية بالكامل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady