Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كوكا يقود منتخب مصر للفوز على زامبيا وديا فى الإمارت

 

قاد أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي منتخب مصر الأول للفوز على منتخب زامبيا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالإمارات في إطار استعدادات المنتخب الوطني للقاء الفائز من سيراليون وتشاد بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .

أحرز ثلاثية منتخب مصر، أحمد حسن "كوكا" هدفين في الدقيقتين 3 و48 ، وعمرو جمال في الدقيقة 93 .

وبدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر اللقاء ، بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمي، وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبد الشافي وعمر جابر في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني ومحمد صلاح ومحمود كهربا في خط الوسط، وباسم مرسي وأحمد حسن كوكا في الهجوم .

هاجم منتخب مصر من البداية لتحقيق أكبر استفادة من التجربة الودية خاصة بعد إلغاء اللقاء الأول الودي أمام السنغال يوم الخميس الماضي ، حيث قدم المنتخب المصري الأداء المميز في الشوط الأول، وتألق محمود كهربا وشكل خطورة على دفاع الخصم ومحمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى ، بجانب تحركات أحمد حسن كوكا الذي نجح في تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر في الدقيقة 3 بعد عرضية رائعة من محمد عبدالشافي حولها كوكا في المرمى الزامبي .

واصل منتخب مصر الهجوم وفتح اللعب على الأجناب واضاع باسم مرسي ومحمد صلاح العديد من الفرص وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدف دون رد .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady