Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الشوط الأول | تعادل سلبى بين مصر وتشاد

 

انتهى الشوط الأول من لقاء منتخب مصر أمام نظيره التشادى بذهاب الدور التمهيدى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بالتعادل السلبى بين المنتخبين، في المباراة التي تجمعهما بملعب إدريس محمد بالعاصمة التشادية أنجمينا.

بدأ الشوط الأول بأداء متوازن من جانب لاعبى منتخب مصر، ومع مرور الوقت كانت السيطرة للمنتخب المصرى على منطقة وسط الملعب، وفتح الأرجنتينى كوبر جبهة هجومية نارية من ناحية الجهة اليسرى عن طريق محمود عبد المنعم كهربا الذي نجح في شن عدة هجمات خطيرة على المرمى التشادى، لكن تصدى لها الحارس التشادى، وكاد كهربا يسجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 18 من تسديدة قوية، لكن مرت الكرة بجوار القائم.

في المقابل اعتمد منتخب تشاد على الهجمات المرتدة عن طريق الجناح الأيمن الخطير، في محاولة لخطف هدف مباغت يربك حسابات المنتخب المصرى، لكن تصدى لها دفاع منتخب مصر، وشكلت بعض الخطورة.

ويعاود منتخب مصر غاراته الهجومية، ويخترق محمد الننى دفاعات تشاد ويمرر كرة سحرية لباسم مرسي ينفرد على إثرها بالمرمى في الدقيقة 25 ولكنه يسددها بغرابة أعلى المرمى، ويستمر الضغط الهجومى المصرى وسط تكتل دفاعى من جانب المنتخب التشادى، حتى يطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady