Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فيصل يتصدر وقرية عامر يطارده والمدينة والسلام يتعطلان بدورى " الشباب"

By محمود ابو الليل تشرين2/نوفمبر 15, 2015 1050

إنتهت للقاءات الجولة التانية بين فرق المجموعة الأولى بدورى مراكز الشباب ( بالسويس ) والتى شهدت قمة الإثارة والندية بين الفرق.
ويأتى أبناء غريب حافظ ( مركز شباب فيصل ) فى صدارة الترتيب والمركز الأول برصيد 6 نقاط جمعهم من مباراتين من فوزين على الجزيرة والاستاد على فوزه المستحق اليوم خارج أرضه وعلى ملعب مركز شباب الاستاد صاحب المركز الاخير بدون رصيد من لقائان خسارة ولا يزال أدائه محيرعكس العام الماضى.
وعلى نفس الوتيرة خارج ملعبه إستطاع مركز شباب كبريت بقيادة القدير طارق رمصان صاحب المركز الرابع برصيد 4 نقاط تحقيق فوز غالى على مركز شباب أحمد عبدة بقيادة ياسر سخان بتيجة 1/3بعد التعادل الاسبوع الماضى أمام مركز شباب المثلث ليحتل المركز الرابع ويتجمد رصيد أحمد عبدة عند صفر يحتل بها المركز قبل الاخير من هزيمتين أمام عرب المعمل وكبريت المفارق.
وفى اللقاء الثالث وفيه أجاد أصحاب الأرض وتفوقوا على الضيوف ويظهر ذلك فى لقاء مركز شباب الجزيرة الذى يحافظ على مستواه بعد قدوم الكابتن محمد رمضان المدير الفنى للفريق ورصيدة 3 نقاط يحتل بهم المركز الخامس من خسارة أمام فيصل وفوز اليوم على مركز شباب السلام بقيادة سيد تيجانا صاحب المركز السادس برصيد 3 نقاط.
أما اللقاء الرابع فجمع بين الشريك الأخر لفيصل فى السير على خطى ثابتة يطارد مركز شباب فيصل المتصدر مركز شباب قرية عامر ورصيدة 6 نقاط ليحتل بهم المركز الثانى جمهم من فوزين حيث فوزه اليوم على مركز شباب المثلث بنتيجة 2/5 ليتجمد رصيد المثلث عند نقطة واحدة يحتل المركز الثامن من تعادل أمام كبريت المفارق.
ويأتى اللقاء الخامس والأخير والذى جمع بين فريقى المدينة بقيادة سعيد ايدو صاحب المركز الثالث فى العام الماضى ولديه الأن نقطة ويحتل المركز السابع من تعادل اليوم أمام مركز شباب عرب المعمل بقيادة على رجب بنتيجة 2/2 ويحتل عرب المعمل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady