Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مصر تتعادل مع نيجيريا في مباراة مثيرة بالتصفيات الأولمبية

 

حول منتخب مصر الأولمبي تأخره أمام نظيره النيجيري بهدفين نظيفين إلى التعادل 2-2 في مباراة مثيرة بالبطولة الأفريقية المجمعة المؤهلة لأولمبياد ريو 2016.

ففي الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالبطولة المقامة في السنغال اكتفى الفراعنة بالنقطة الثاني بتعادل صعب مع نسور نيجيريا.

دخل منتخب نيجيريا في المباراة مبكرا، بعدما كان المنتخب المصري قد أضاع فرصة سهلة عن طريق كريم ندفيد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصل سهلة في يد الحارس، لكن الحكم الكاميرون أنطوان ماكس احتسب ركلة جزاء غريبة ضد رامي ربيعة مدافع وقائد الفراعنة بعدما ابعد كرة عرضية بقدمه ليحتسبها الحكم لمسة يد ويسجل منها أتيبو أوجينيكارو التقدم للنسور في الدقيقة 21.
وبنفس الطريق في الدقيقة 30 احتسب الحكم ركلة أخرى بعدما لمست الكرة يد محمد هاني المدافع الأيمن بدون قصد نظرا لقرب المسافة ويسجل منها أوجينيكارو الثاني لنيجيريا.

بدت الامور خارج السيطرة من بين أقدام لاعبي المنتخب المصري نتيجة للتأخر بهدفين.

لكن الشوط الثاني شهد أداءً حماسياً ونجح الفراعنة في تذليل الفارق برأسية رمضان صبحي في الدقيقة 47 من متابعة لعرضية متقنة من البديل كريم ممدوح.

ثم تواصل الضغط ومعه الفرص الضائعة لكن كريم ممدوح أدرك التعادل لمصر بالدقيقة 54 من تسديدة تحولت من قدم مدافع نيجيريا إلى داخل الشباك.

وازدادت الفعالية الهجومية لمصر بنزول مصطفى فتحي الذي كاد يسجل في الدقيقة 75 من شبه انفراد لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن، لكن النتيجة بقيت على حالها.

التعادل يعني أن منتخب مصر مطالب بالفوز على مالي في الجولة الأخيرة إذا ما أراد التأهل للدور الثاني.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady