Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"15 ساعة مفاجأت" في تغطية "ON SPORT" لمباراة مصر وغانا

للفراعنة أمام البلاك ستارز، والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتبدأ القناة تغطيتها للمباراة في العاشرة من صباح الأحد، حيث ينطلق برنامج "صباح المونديال" من تقديم أميرة جمال وميرهان عمرو.

ويتخلل البرنامج ثلاث فقرات، الفقرة الأولى سيكون ضيفها الثنائي عبدالرازق كريم نجم غانا السابق، ومحمد أبوالعلا نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وفي الفقرة الثانية، يتواجد الإعلامي إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي، والسمكة الذهبية رانيا علواني، أما الفقرة الثالثة سيظهر بها المعلقان محمد منير ومحمود أبوالركب.

وبدءًا من الساعة الواحدة، ينطلق برنامج "حكاية مباراة" ويعرض فيلم وثائقي عن مشوار منتخب مصر في كأس العالم 1990، والتي أقيمت في هولندا وشارك فيها الفراعنة.

وبدءًا من الواحدة والنصف يظهر الإعلامي مدحت شلبي مع الإعلامي الشاب كريم خطاب في فقرة خاصة للحديث عن نتائج المنتخبات الإفريقية والعربية، في تصفيات كأس العالم.

وبعدها مباشرة، ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة المرتقبة، من تقديم مدحت شلبي، وسيتواجد لتحليل المباراة كل من الشيخ طه إسماعيل والكابتن فاروق جعفر والكابتن أيمن يونس، وسيتواجد أيضًا النجم الغاني السابق "ستيفان أبياه" نجم فناربخشة التركي السابق، وسيستمر الاستوديو حتى الساعة الثالثة وعشر دقائق.

وبدءًا من الثالثة والربع ينطلق الاستوديو التحليلي للإعلامي سيف زاهر من أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيتواجد معه الثلاثي هاني رمزي وحازم إمام ومحمد زيدان نجوم منتخب مصر السابقين، وسيحدث تبادل بين الاستوديوهات التحليلية بين الثنائي سيف زاهر ومدحت شلبي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيقوم الكابتن مدحت شلبي بالتعليق عليها في قناة "أون سبورت".

وبعدها سيبدأ الاستوديو التحليلي للمباراة إلقاء الضوء على كل التفاصيل الخاصة بها، ويستمر حتى الواحدة صباحًا، وسيكون بالتبادل أيضًا بين شلبي وزاهر.

\

وسيكون الختام في الواحدة صباح الاثنين، مع برنامج "العين الثالثة، ويظهر فيه الثلاثي الشباب كريم سعيد وأحمد عز الدين وكريم رمزي، للحديث عن المباراة، وسينتهي اليوم الكروي عبر شاشة القناة في تمام الثانية والنصف صباحًا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady