Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 100

مرتضى يكشف حقائق اتحاد الكرة في مؤتمر صحفي

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تطورات جديدة بشأن الأزمة الأخيرة مع اتحاد الكرة بخصوص أحداث مباراة مصر المقاصة، والتي إنتهت لم تلعب بسبب اعتراض الزمالك على موعدها.

وأفاد مراسل يلا كورة أن منصور أكد انتهاء ناديه من إعداد ثلاث مذكرات للجنة التظلمات ووزير الرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن أزمة مباراة المقاصة ومخالفات الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويحارب نادي الزمالك في ملف أزمة لقاء المقاصة بعد قرار لجنة المسابقات باعتبار الزمالك مهزوما بهدفين دون رد، ويرفض التسليم بالنتيجة التي أقرها اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن أن يعقد رئيس النادي مؤتمرا صحفيا ظهر يوم السبت المقبل، في مقر القلعة البيضاء، للحديث عن تطورات أزمة مباراة المقاصة في الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري الممتاز، والتي رفض الزمالك خوضها بسبب تغيير موعدها.

ويأتي على رأس أولويات مرتضى منصور خلال المؤتمر المقرر عقده الحديث عن ملفات اتحاد الكرة بعدما أكد أنه سيكشف كافة الحقائق الخاصة بفضائح اتحاد الكرة وملفاته قضية المراهنات.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن المؤتمر هدفه الأول الحديث عن كشف الحقائق داخل اتحاد الكرة .

وكان رئيس النادي الأبيض هدد بالتصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" بعدما  تجهيز ملف شامل بكل مخالفات الجبلاية لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady