Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأهلى يقترب من حسم صفقة "كاسونجو"

وصلت المفاوضات بين إدارة الأهلى ونظيرتها فى الاتحاد السكندرى، إلى مراحل متقدمة بشأن انتقال الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم «سيد البلد» إلى القلعة الحمراء فى انتقالات الصيف المقبلة.

وكثفت إدارة الأهلى مفاوضاتها خلال الساعات الأخيرة مع إدارة الاتحاد السكندرى، من أجل ضم المهاجم صاحب الـ12 هدفاً هذا الموسم، بناء على رغبة المدير الفنى حسام البدرى، الذى طالب بحسم صفقة اللاعب فى أقرب فرصة لتدعيم خط الهجوم الأحمر فى الموسم الجديد مع الإيفوارى سليمانى كوليبالى.

ووصل العرض المالى من جانب الإدارة الحمراء، إلى ما يقرب من مليونى دولار، لزعيم الثغر للظفر بخدمات المهاجم، لخطفه قبل انتقاله إلى أحد دوريات الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض مُغرٍ.

وعلى جانب آخر، تعود بعثة فريق الكرة الأول، اليوم الأربعاء، مقبلة من الكاميرون عقب مواجهة فريق القطن، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وعقد «البدرى» جلسة خاصة مع لاعبيه خلال رحلة العودة من «جاروا» طالبهم فيها بنسيان نتيجة مباراة الأمس تماماً والتركيز فى البطولة المحلية، خاصة أن الفريق ينتظره مباراة هامة ومصيرية أمام فريق مصر للمقاصة، التى تعتبر مباراة التتويج ببطولة الدورى حال الفوز أو التعادل بهذه المباراة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady