الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 10:07

العميد ثروت سويلم يحدد موعد عودة الجمهور للمدرجات

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
قال المدير التنفيذي لإتحاد كرة القدم العميد ثروت سويلم  أن عودة الجماهير إلي المدرجات ستكون بعد الانتهاء من تصفيات كأس العالم مشيرا الى أن الأمن ليس لديه أي مشكلة في عودة الجماهير إلي الملاعب .
 
وكشف سويلم أن اتحاد كرة القدم ووزارة الداخلية والمهندس خالد عبدالعزيز  وزير الشباب والرياضة يعقدون جلسات حول حل هذه المشكلة التي نعاني منها في أقرب وقت ممكن.
 
وتابع :"سيتم عقد جلسة بين أعضاء اتحاد كرة القدم ووزارة الداخلية ورؤساء الاندية  لحل هذه الأزمة وتخطي الصعوبات التي تواجهنا في هذه الفترة للاستمتاع بروح الجماهير مرة أخري داخل المدرجات  منوها أنة سيتم ذلك عقب تأهل  منتخب مصر لكأس العالم  بروسيا 2018 .
 
وشدد سويلم على أن وزارة الداخلية بذلت مجهودا كبيرا فى تأمين مباراة منتخب مصر مع أوغندا باستاد برج العرب بالإسكندرية منوها عن عودة الجماهير لمباريات الدورى العام تختلف كثيرا عن دخول الجماهير لمباريات المنتخب مصر بسبب التعصب للأندية مشيرا إلى أنه تم الاجتماع بلجنة الأندية المشاركة بالدورى باتحاد الكرة من أجل وضع ضوابط ومعايير دخول الجماهير لمباريات الدورى العام.
 
 
وأوضح المدير التنفيذي  أن اتحاد الكرة يري أن يكون كل نادى مسئولا عن دخول جماهيره المباريات ويكون متحكما فى كيفية إرسال الدعوات وبيع التذاكر للجماهير لضمان سلامة المباراة والجماهير مؤكدا أن تلك المقترحات يتم دراستها الآن ولكن التركيز الشديد من اتحاد الكرة اﻵن مع المنتخب الوطني للتأهل لكأس العالم .
 
وأشار سويلم الى  أن العلاقة بين النادى الأهلى و المصرى فى نهائي كأس مصر كانت جيدة للغاية وخرج النهائي بشكل يليق بالفريقين الكبرين لافتا الى أن قرار عودة النادى المصرى لخوض مبارياته بالدورى بإستاد بورسعيد بيد الأجهزة الأمنية وليس اتحاد الكرة موضحا أن طلب النادى المصري باللعب باستاد بورسعيد تم تحويله للجنة مشكلة من وزارة الداخلية واتحاد الكرة وزارة الشباب والرياضة.
قراءة 1668 مرات

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك