Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم.. انطلاق مواجهات الدور الثاني للخامسة 'أ' بالقسم الثالث

 

تنطلق اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف اربع مباريات هامة ضمن لقاءات الجولة الأولى للدور الثاني للمجموعة الخامسة "أ"من دوري القسم الثالث.

ففي المباراة الاولي حيث يستضيف مركز شباب أبو صوير بقيادة جمال البحيري شقيقه فريق الشهداء بقيادة أحمد فوزى على ملعب أبو صوير، ويتطلع شباب أبو صوير من خلال هذا اللقاء إلى حصد ال 3 نقاط من أجل ضمان البقاء بقمة جدول المجموعة حيث يحتل المركز الأول برصيد 17 نقطة ، أما فريق الشهداء فيتواجد في المركز قبل الأخير ويسعى للهروب من منطقة الخطر ويمتلك 4 نقاط.

وفي نفس التوقيت يحل الفريق الأول بنادى النوبة بقيادة أحمد عبد الغنى ضيفا على نظيره فريق بلدية الاسماعيلية بقيادة أحمد الابو، على ملعب الأخير، ويتطلع الفريقان لحصد الفوز وخلق بداية جديدة بدء من الدور الثاني هربا من المنتصف ، حيث يحتل فريق البلدية المركز الخامس برصيد 9 نقاط ، أما فريق النوبة فيحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

وعلى ملعب التل الكبير بالاسماعيلية يستقبل مركز شباب التل الكبير بقيادة سيد الشرقاوي نظيره فريق غزل السويس بقيادة صلاح عثمان، ويسعى أبناء الغريب من خلال هذا اللقاء إلى حصد الفوز من أجل تحسين وضعه بجدول ترتيب نتائج المجموعة حيث يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، أما فريق التل الكبير فيتطلع لحصد الفوز من أجل إستمرار صحوته والبقاء ضمن أندية مقدمة الجدول حيث يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

واخر القاءات يواجه فريق مركز شباب أبو زنيمة نظيره فريق بورتو السخنه، على ملعب طور سيناء، ويحتل أبو زنيمة المركز الأخير برصيد نقطة، بينما ياتى بورتو السخنه في المركز التانى برصيد 15 نقطة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady