Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

غزل السويس يكتسح التل بثلاثية والنوبة يخسر من البلدية بالقسم الثالث

 

نجح فريق غزل السويس بقيادة مديره الفني صلاح عثمان في تحقيق فوز كبير على مركز شباب التل الكبير بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب الأول ضمن لقاءات الجولة الأولى للدور التانى بالمجموعة الخامسة "أ" من دوري القسم الثالث.

حيث إستطاع فريق الغزل أن يسيطر على المباراة ليحرز لاعبيه ثلاثية فيما فشل لاعبي التل الكبير في إدراك أي أهداف لتنتهي المباراة بفوز الفريق السويسي ليرتفع رصيده للنقطة 10 والمركز السادس ، بينما تجمد رصيد التل عند النقطة 13 في المركز الخامس.

كما حقق الفريق الأول بمركز شباب أبو زنيمة الفوز على نظيره فريق بورتو السخنة 2/1 ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب طور سيناء، إستطاع فريق أبو زنيمة أن يحرز هدفين فيما أحرز فريق بورتو هدف نظيف لينتهي اللقاء بفوز أبو زنيمة ليرتفع رصيده للنقطة 7 لكنه يظل بالمركز الأخير بينما تجمد رصيد بورتو للنقطة عند النقطة 15 بالمركز الثاني.

وفاز مركز شباب أبو صوير على نظيره فريق الشهداء بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الشهداء، وجاءت المباراة حماسية بينهما، ونجح فريق أبو صوير في إحراز 3 أهداف بينما أحرز فريق الشهداء هدفين وفشل في إدراك التعادل ليرتفع رصيد أبو صوير للنقطة 23 ليظل منفردا بالقمة بينما تجمد رصيد الشهداء عند النقطة 7 والمركز قبل الأخير.

وكما فاز الفريق الأول للكرة بنادي بلدية الإسماعيلية على نظيره فريق النوبة 2/1 ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب الأول، حيث نجح فريق البلدية في إحراز هدفين عن طريق اللاعبان أمير سلام " أوتاكا " و محمد السيد مأمون فيما أحرز فريق النوبة هدف وحيد لينتهي اللقاء بفوز البلدية ليرتفع رصيده للنقطة 15 والمركز الثالث فيما تجمد رصيد النوبة عند النقطة 14 والمركز الرابع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady