Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محمد صلاح يكشف حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

علق النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على التقارير الصحفية التي ربطته بالانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني.
وقال صلاح، الحائز على لقب أفضل لاعب إفريقي، «لقد سمعت الكثير من الشائعات التي ربطتني بريال مدريد.. أنها لا تزعجني بعد الآن.. ولكنني منتمي لليفربول في الوقت الحالي.. وسعيد بالتواجد في الآنفيلد.. دعونا نترك الأمر في ذلك».
وأنهى صلاح، شائعات تركه لقلعة الآنفيلد بتلك التصريحات بعدما أوضحت عدة تقارير صحفية أن ريال مدريد يرغب في ضم النجم المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب الأداء الباهت الذي ظهر عليه هجوم النادي الملكي منذ بداية الموسم .
وأكد محمد صلاح، في تصريحات لصحيفة «سوكر لادوما»، أنه يريد الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي مرة أخرى في العام القادم وكل عام وربما لمدة 20 عام قادم».
وأشار صلاح إلى أنه يسعى أن يكون أعظم لاعب في تاريخ مصر، مضيفا: «أنا على علم باللاعبين المصريين السابقين الذين حققوا الكثير.. ولكنني أريد أن يذكروني بأنني أفضل لاعب مصري على مر العصور».
وانضم محمد صلاح إلى صفوف الريدز في صفقة بلغت 42 مليون يورو قادما من نادي روما الإيطالي في الانتقالات الصيفية، وأحرز 23 هدفا في 29 مباراة خاضها مع فريقه الإنجليزي في جميع المسابقات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady