Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

يد مصر الى المربع الذهبى فى بطولة افريقيا

كتب:احمدمراد

ضمن المنتخب المصري لرجال اليد التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا المقامة بالجابون بعد الفوز على منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة بنتيجة 25-20 ليتصدر المنتخب المصري مجموعته بالنسخة 23 من بطولة أمم إفريقيا المقامة بالجابون حتى 27 من الشهر الجاري.

وكان المنتخب المصري قد تغلب على منتخبي المغرب ونيجيريا في الجولتين الأولى والثانية.

ويختتم الفراعنة مباريات المجموعة في السادسة من مساء غدا الأثنين أمام الكونغو الديمقراطية الذي لم يحقق سوى فوز وحيد على المنتخب النيجيري.

ويأتي المنتخب المصري في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث انتصارات بالتساوي مع منتخب أنجولا الذي لعب مبارياته الأربع، بينما جاء المنتخب المغربي في المركز الثالث برصيد نقطتين بالتساوي مع منتخب الكونغو الديمقراطية وتذيل منتخب نيجيريا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفي قمة مباريات اليوم تعادل منتخب تونس أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 24-24 ليتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط ولكن أنهى منتخب الجزائر مباريات ويتبقى لنسور قرطاج مباراة أخيرة غدا أمام الكونغو.

وتقام مباريات ربع النهائي يوم 24 يناير ونصف النهائي 25 يناير على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 27 يناير.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 21 كانون2/يناير 2018 22:44

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady