Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رسميا٠٠ مصطفى عبده مديرا فنيا لمنتخب السويس

 متابعة : محمود ابو الليل  
 
 أنهى مسئولو مجلس إدارة نادي منتخب السويس برئاسة محمد أحمد هلال اتفاقهم مع مصطفى عبده المدير الفني لفريق بني عبيد لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة بالدوري الممتاز ب خلفا للمدرب ميمي فريد الذي رحل على خلفية الهزيمة من فريق جمهورية شبين في الجولة الأولى لافتتاح الدور الثاني للمجموعة الثانية القاهرة والقناة.
في الوقت نفسه استقر مسئولو مجلس إدارة نادي السويس على تشكيل الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الجديد في الفترة المقبلة، والمكون من طارق زوز مدرب عام، وحسان أبوالوفا مدرب مساعد، وغريب حافظ مدرب لحراس المرمى، وأحمد سمير مدير كرة، ومصطفى مغربي إداري.
ومن المنتظر أن يحضر مصطفى عبده تدريب اليوم الذي يقوده حسان أبوالوفا استعدادا لخوض مباراة الزرقا يوم الجمعة المقبل على ملعب شربين في إطار الأسبوع الثاني للدوري الممتاز ب على أن يقوم بتوقيع العقود الرسمية مع مجلس الإدارة ليبدأ مهمته الرسمية من غد الثلاثاء.
وكانت مفاوضات مسئولي مجلس إدارة السويس قد فشلت مع عدد من المدربين مثل رضا عبدالعال، وأحمد كشري، وفتحي مبروك قبل الاستقرار على تعيين مصطفى عبده الذي تقدم باعتذار رسمي إلى إدارة بني عبيد برئاسة هيرماس رضوان صباح اليوم.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 22 كانون2/يناير 2018 14:41

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady