Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

إيقاف كريم شحاته 8 أشهر.. وتغريمه 7 آلاف جنيه

كريم حسن شحاتة كريم حسن شحاتة
 
قررت لجنة المسابقات، بالقسم الثاني، برئاسة خالد كامل، إيقاف كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنجوم المستقبل، لمدة 8 أشهر، وغرامة 7 آلاف جنيه، بسبب هجومه على الحكم طارق مجدي، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام “أف سي مصر”، بدوري القسم الثاني.
 
كما اعتمدت اللجنة نتيجة اللقاء بين الفريقين بفوز “أف سي مصر” بهدفين نظيفين، مع نقل أولى مباريات المستقبل التي ستقام على ملعبه خارجها والالتزام بالمسموح بتواجدهم في المباريات مع التنبيه بمضاعفة العقوبات في حالة التكرار، نظراً لما بدر من أحداث.
 
كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 500 جنيه على محمد صلاح المدير الفني للفريق، بسبب اعتراضه غير اللائق على حكم المباراة، بالإضافة إلى إيقاف عبد الشافى إبراهيم المدرب العام لنجوم المستقبل 8 مباريات و5 آلاف جنيه، وغرامة على نجوم المستقبل 10 آلاف جنيه بسبب هجوم أحد أعضاء مجلس الإدارة على حكم المباراة ورفع مذكرة به لمجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ ما تراه مناسبا تجاهه، بالإضافة لغرامة 3 آلاف جنيه على نجوم المستقبل لما بدر من عامل غرفة خلع الملابس.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - بعد 9 جولات.. «السويس 99 » يواصل انتصاراته بفوز غالي علي «جاسكو» بدوري منطقة السويس لكرة… https://t.co/nbrc0SUwdn
Suezbalady | السويس بلدي - التربية الخاصه بالسويس تحصد المركز الاول' سمعي' لإقليم القناة للعروض المسرحية بالإسماعيل… https://t.co/pJv6ehDLKq
Eman Moustafa https://t.co/9MGGR9fdiw
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady