Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إسلام الشاطر يكشف عن مفاجأه من العيار الثقيل بين الأهلي والزمالك

فجر الإعلامي الرياضي إسلام الشاطر" مفاجأة " من العيار الثقيل عن  دخول أمير عربي في مفاوضات مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بشأن الاستغناء عن حارس القلعة البيضاء أحمد الشناوي.

وقال الشاطر، خلال برنامج "إكسترا تايم" المذاع  على قناة  إكسترا نيوز امس الأربعاء 15 فبراير أن  الأمير العربي تواصل مع رئيس نادي الزمالك، للتنازل عن الشناوي، وتقديمه هدية لجماهير القلعة الحمراء، ليقابل الطلب بطلب آخر من نادي الزمالك، وهو استغناء النادي الأهلي عن الثلاثي عبدالله السعيد وجونيور أجايي وأحمد فتحي.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن  النادي الأهلي عليه الاستغناء عن الثلاثي ليهديهم الأمير العربي إلى جماهير نادي الزمالك، كما أردا إهداء الشناوي لجماهير القلعة الحمراء مشيرا الى أن الأمير العربي لإدارة الزمالك إلى أنه لم يحب أن يتجه للأبواب الخلفية للتفاوض مع حارس القلعة البيضاء، وأراد التواصل مع الإدارة مباشرة لإهداء اللاعب إلى النادي الأهلي.

يذكر أن الميركاتو الشتوي شهد مفاجآت نارية بين قطبي الكرة المصرية، بعد أن استطاع الفارس الأبيض الحصول على خدمات محمد عنتر، ورد عليه المارد الأحمر بضم صلاح محسن لصفوف القلعة الحمراء.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady