Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إسلام الشاطر يكشف عن مفاجأه من العيار الثقيل بين الأهلي والزمالك

فجر الإعلامي الرياضي إسلام الشاطر" مفاجأة " من العيار الثقيل عن  دخول أمير عربي في مفاوضات مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بشأن الاستغناء عن حارس القلعة البيضاء أحمد الشناوي.

وقال الشاطر، خلال برنامج "إكسترا تايم" المذاع  على قناة  إكسترا نيوز امس الأربعاء 15 فبراير أن  الأمير العربي تواصل مع رئيس نادي الزمالك، للتنازل عن الشناوي، وتقديمه هدية لجماهير القلعة الحمراء، ليقابل الطلب بطلب آخر من نادي الزمالك، وهو استغناء النادي الأهلي عن الثلاثي عبدالله السعيد وجونيور أجايي وأحمد فتحي.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن  النادي الأهلي عليه الاستغناء عن الثلاثي ليهديهم الأمير العربي إلى جماهير نادي الزمالك، كما أردا إهداء الشناوي لجماهير القلعة الحمراء مشيرا الى أن الأمير العربي لإدارة الزمالك إلى أنه لم يحب أن يتجه للأبواب الخلفية للتفاوض مع حارس القلعة البيضاء، وأراد التواصل مع الإدارة مباشرة لإهداء اللاعب إلى النادي الأهلي.

يذكر أن الميركاتو الشتوي شهد مفاجآت نارية بين قطبي الكرة المصرية، بعد أن استطاع الفارس الأبيض الحصول على خدمات محمد عنتر، ورد عليه المارد الأحمر بضم صلاح محسن لصفوف القلعة الحمراء.

قيم الموضوع
(1 تصويت)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - العثور على جثة شخص مجهول بجوار محطة قطار السويس https://t.co/P8bdmBiOgv
Suezbalady | السويس بلدي - ابناء السويس الصناعية المتقدمة 'دينا وسيف' يفوزا بالمركز الثاني عالميا في البحث العلمي ب… https://t.co/iipJXKpOFh
الف مبرووووووك Khaled Mady https://t.co/oLZl1rKZWe
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady